السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهمون بسرقة مركز طبي بالخانكة: سرقنا 20 كرتونة ألبان للأطفال عن طريق اقتحام شباك صيدلية المركز

متهمون - أرشيفية
محافظات
متهمون - أرشيفية
السبت 25/سبتمبر/2021 - 08:52 ص

إدلى المتهمون بسرقة مركز طبي بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، بأنهم خططوا لسرقة المركز حيث اقتحموا المكان من خلال الدخول عبر شباك الصيدلية الخاصة بالمركز واستولوا على المسروقات ونقلوها بمركبة «توك توك» ملك أحدهم. 

وأشار المتهمون  إلى أنهم تصرفوا بالبيع في الأدوات المكتبية المستولى عليها، وأنهم قاموا بسرقة 20 كرتونة لبن اطفال كانوا موجودين بالمركز. 

وفى سياق متصل أمر أحمد البوشى رئيس نيابة الخانكة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة الخانكة بورود بلاغ من طبيب ومدير مركز طبي كائن بدائرة القسم باكتشافه سرقة 20 كرتونة من لبن الأطفال المدعم بداخلها 496 علبة وجهاز كمبيوتر بمشتملاته وفلاشة أدوات مكتبية من داخل غرفة الصيدلية الخاصة بالمركز عمله.

جرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد عناني، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وتمكن رجال المباحث من كشف غموض الواقعة، حيث تبين أن وراء ارتكابها 3 عاطلين مقيمين بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة عن طريق فك قواعد تثبيت السلك الحديدى المثبت على شباك غرفة الصيدلية المطل على الشارع الخلفي والاستيلاء على المسروقات ونقلها بمركبة «توك توك» خاصة بأحد المتهمين.

كما أقروا بتصرفهم بالبيع في الأدوات المكتبية المستولى عليها وجرى بإرشادهم ضبط الكمية المستولى عليها من علب لبن الأطفال داخل منزل أحد المتهمين، مركبة «التوك توك» المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وأضافوا بتصرفهم بالبيع بجهاز الكمبيوتر بمشتملاته والفلاشة لمالك محل بيع أجهزة كمبيوتر مقيم بدائرة القسم «سيئ النية» أمكن ضبطه والمسروقات المستولى عليها.

تابع مواقعنا