الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وديتان ومعسكر مغلق.. برنامج إعداد الزمالك استعدادا للدوري وإفريقيا

الزمالك
رياضة
الزمالك
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 08:59 م

يواصل الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته اليومية، في معسكر الفريق بمدينة الإسكندرية استعدادا للموسم الجديد، وبطولة الدوري العام، التي تقرر أن تنطلق خلال شهر أكتوبر المقبل، للدفاع عن اللقب الذي حصل عليه الموسم الماضي.

من جانبه، يحرص الفرنسي باتريس كارتيرون على اعداد اللاعبين بالشكل اللائق من أجل الظهور بأفضل أداء خلال الموسم المقبل، سواء على المستوى البدني أو الفني، في ظل الازمة التي يعاني منها الفريق حاليا، لعدم التمكن من قيد اللاعبين بعفوية من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

معسكر مغلق في برج العرب

دخل لاعبو الفريق الأبيض في معسكر مغلق بمدينة برج العرب خلال الأيام الماضية، بتواجد جميع اللاعبين ماعدا محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، نظرا للعقوبة الموقعة عليه بالإيقاف لمدة 8 مباريات.

كما يخوض الفريق مرانه على فترتين في المعسكر صباحا ومساءا، مران الزمالك الصباحي، على ملعب فندق الإقامة خلال المعسكر الحالي ببرج العرب، ويركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون على الجانب البدني.

اللاعبون أدوا اليوم تدريبات الإطالات والجري حول الملعب لمدة 30 دقيقة تحت إشراف الجهاز الفني، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في الرابعة والنصف عصر اليوم.

خوض مباراتين وديتين

في المقابل، سيخوض الفريق مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة في إطار الاستعدادات لبطولة الدوري العام، وللقاء توسكر الكيني المقرر له أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الفرنسي باتريس كارتيرون كشف في تصريحات صحفية، أن الزمالك سيخوض الودية الأولى يوم 30 سبتمبر الجاري، على أن يخوض الودية الثانية يوم 8 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يخوض الفريق المباراتين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

يشار إلى أن الجهاز الإداري للفريق حاليا بالاتفاق على طرفي المباراتين الوديتين بناء على طلب المدير الفني الفرنسي.

تابع مواقعنا