الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيروش يستقر على ضم هذه الأسماء من الأهلي لمواجهة ليبيا| خاص

كيروش
رياضة
كيروش
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 09:12 م

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش لمواجهة منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

يشار إلى أن مواجهتي ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 تعتبران أول ظهور للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش في قيادة منتخب مصر بعد التعاقد معه عقب إقالة حسام البدري.

القاهرة 24، علم أن كارلوس كيروش استقر بعد معاونة الجهاز الفنى لمنتخب مصر الذي رشح له العديد من الأسماء على ضم كل من محمد الشناوي وأكرم توفيق ومحمد هاني وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وحسين الشحات وأيمن أشرف من النادي الأهلي للانضمام للمعسكر القادم لمواجهة ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

كان كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قام بعقد اجتماع اليوم مع جهازه المعاون من أجل وضع الترتيبات الأخيرة قبل المعسكر القادم لمواجهة ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

يذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على منتخب أنجولا ضمن مباريات الجولة الأولى بهدف دون رد ثم تعادل أمام منتخب الجابون بهدف لكل منهما.

تابع مواقعنا