الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من علاء مبارك على حقيقة الخلاف بين أسرة الرئيس الراحل والمشير طنطاوي

المشير حسين طنطاوي
سياسة
المشير حسين طنطاوي وجمال وعلاء مبارك
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:24 م

علق علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على الحديث بشأن خلاف بين أسرة الرئيس الراحل، والمشير محمد حسين طنطاوي، الذي توفي قبل أيام.

ورد علاء مبارك على تغريدة الإعلامي جابر القرموطي، في فيديو على موقع التواصل تويتر، يتحدث فيه عن قراءته لـ34 مقال كتبوا مؤكدين حدوث خلاف في أسرتة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، والراحل المشير حسين طنطاوي، والتي استند في تحليلها لغياب علاء مبارك عن عزاء الأخير.

ورد نجل الرئيس الراحل على التغريدة قائلًا: كلام هبل وهري مالوش أي ستين لزمة.

تغريدة علاء مبارك

وقال القرموطي إن ربط غياب علاء عن العزاء بوجود خلاف لا يمكن الاستناد له، فقد يكون عن غير قصد خاصة وأن جمال مبارك قد حضر عزاء المشير طنطاوي.

وأشار إلى أن جميع ما يقال عن العداء بين الأسرتين كلام غير حقيقي، ودلل على ذلك  أيضا بذهاب المشير طنطاوي عزاء الراحل حسين مبارك.

وكان جمال مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، حرص على المشاركة في العزاء، إلى جانب زكريا عزمي مدير مكتب الرئيس الأسبق، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والمستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية.

كما توافد عدد من مسئولي الدولة والشخصيات البارزة على مسجد المشير في التجمع الخامس للمشاركة في تقدم واجب لعزاء لأسرة المشير محمد حسين طنطاوي، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ86 عامًا، بعد صراع مع المرض خلال الأشهر الماضية.

تابع مواقعنا