الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأقصر في أسبوع | وفاة طبيب شاب بمستشفى إسنا.. ولجنة ثلاثية تعاين كلية الطب لبحث آليات بدء الدراسة

الطبيب الشاب حمزة
محافظات
الطبيب الشاب حمزة هاشم
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:50 م

شهدت الأقصر خلال الأسبوع المنقضي، أحداثًا تنوعت بين المؤسفة وأخرى مبشرة، ففي منتصف الأسبوع عاينت لجنة كلية الطب استعدادًا للعام الجديد، فيما شهدت مدينة إسنا واقعتين مؤسفتين بيوم واحد، بعد وفاة طبيب شاب فجأة، ومصرع شاب في حادث اصطدام سيارته بسيارة نقل ثقيل.

القاهرة 24، يقد استعراضا لتفاصيل أهم أحداث الأسبوع:

عاينت لجنة ثلاثية كلية الطب بطيبة، وذلك لتقييم الإمكانات البشرية والمادية بالكلية لبحث مدى احتمالية إمكانية بدء الدراسة بها هذا العام.

من جانبه، أوضح رئيس الجامعة، أن الوفد تفقد مبنى الكلية والذي تم تشييده على مساحة 13 ألف متر مربع، ويضم عدة مدرجات وقاعات للتدريس، إلى جانب  فصول دراسية ومكاتب إدارية ومعامل محتفلة للتدريب.

بنهاية الأسبوع شهدت مدينة إسنا واقعتين أثرتا في الشارع الإسناوي خاصة والأقصري عامة، إذ توفي شابين في ليلة واحدة.
الأربعاء الماضي، شهد مستشفى إسنا وفاة الدكتور حمزة هاشم نائب الجراحة العامة بالمستشفى، 29 عاما، وذلك عقب انتهائه من عمله وصعوده لغرفته لينام، إلا أن زملائه عندما لاحظوا تأخره في الاستيقاظ ولم يحضر موعد شيفت العمل، تفقده أحدهم ليفاجئ أنه توفي بغرفته، الأمر الذي تسبب في حالة حزن كبيرة انتابت زملاء وأصدقاء الطبيب الشاب.

الواقعة الثانية في ذات اليوم، ودعت مدينة إسنا الشاب إسلام 27 عاما، الذي توفي متأثرا بإصابته إثر اصطدام سيارته بسيارة نقل ثقيل تحمل أسطوانات الغاز، ما أسفر عن الحادث انقلاب سيارة الشاب نحو الترعة وإصابة اثنين بالسيارة الأخرى ووفاة الشاب إسلام.

حالة حزن سيطرت على المدينة بالكامل حزنا على الشاب إسلام، لكونه يتمتع بسيرة طيبة بين شباب المدينة، إلى جانب كونه متزوج منذ شهر فقط.
 

تابع مواقعنا