رئيس التحرير
محمود المملوك

حلمي طولان يدرس مفاجأة الأهلي بالثلاثي الجديد

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي

يدرس حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، الاستعانة ببعض صفقات فريقه الجديدة في التشكيلة الأساسية التي من المقرر أن يدخل بها مباراة اليوم ضد الأهلي.

يفكر حلمي في مفاجأة الأهلي اليوم، بالمباراة التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء ضمن مواجهات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

أحمد جمعة

يُعد أحمد جمعة المهاجم المنضم حديثًا من صفوف المصري البورسعيدي، أحد أبرز تدعيمات الخط الأمامي للفريق البترولي لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات، ومن المتوقع أن يمثل اللاعب خطورة كبيرة على خط دفاع الأهلي، نظرًا لتميزه في استغلال أنصاف الفرص، وكذلك قدرته على هز الشباك.

حسام عرفات

يأمل طولان في الاستفادة من خبرات حسام عرفات لاعب الفريق البترولي الجديد المنضم من صفوف فريق وادى دجلة خلال فترة الانتقالات الجارية، أمام الأهلي في كأس مصر.

خالد رضا

يعول مدرب إنبي في مباراة اليوم أمام الأهلي على خالد رضا المدافع الجديد المنضم من صفوف وادي دجلة لتدعيم الصفوف الدفاعية للفريق البترولي، ومن المتوقع أن يظهر رضا بمباراة الغد أساسيًا خاصًة عقب رحيل رامي صبري لصفوف فاركو.

جدير بالذكر أن مواجهة اليوم بين الأهلي وإنبي ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ستقام على ملعب إستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً، ومن المقرر أن يلتقي الفائز في دور الـ8 بفريق بيراميدز.