الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيادات سعرية غير رسمية على بى واى دى l3 موديل 2022

 بى واى دى l3
سيارات
بى واى دى l3
السبت 25/سبتمبر/2021 - 04:13 م

أكد أحد موزعي السيارات على تطبيق زيادات غير رسمية "أوفر برايس" على طراز بى واى دى l3موديل 2022، والتي تنتمي إلى فئة الطرازات السيدان. وذلك بعد مرور قرابة شهر على طرحها في السوق المحلي. حيث طرحها وكيلها الرسمي في أغسطس الماضي.

 

أوفر برايس على بى واى دى l3

وأضاف موزع السيارات لـ "القاهرة 24"، أن حجم "الأوفر برايس" على طراز بى واى دى l3 موديل 2022 يتراوح ما بين 5 إلى 7 آلاف جنيه. مشيرًا أنه يختلف من تاجر إلى آخر حسب معدل الطلب على السيارة.

فيما أشار إلى أن الزيادات غير الرسمية على طراز L3 ترجع إلى نقص المعروض من السيارة مقابل حجم الطلب عليها من قِبل مستهلكي السيارات في السوق المحلي. مما ساهم في إجراء "أوفر برايس على سعرها الرسمي المُحدد من جانب الوكيل صاحب العلامة في السوق المصري.

وفي هذا الصدد أكد أن غالبية الطرازات في السوق المحلي تعاني من النقص الشديد، لافتًا أن ذلك برجع إلى أزمة نقص الرقائق الإلكترونية لدى مصانع الشركات الأم. والتي أدت إلى خفض نسب الإنتاج في جميع الأسواق.

سيارة  بى واى دى l3 

ويُعني "الأوفر برايس" تطبيق زيادات غير رسمية على أسعار السيارات لدى تجار وموزعي السيارات في السوق المحلي، مقارنة بالسعر الرسمي المُعلن من قِبل الوكيل صاحب العلامة. ويبرروا تلك الزيادة بكثرة الطلب على السيارة.

الأسعار الرسمية لـ بى واى دى l3 في مصر 

ومن جهتها طرح شركة الأمل لتجميع السيارات، الوكيل الحصري لـ علامتي لادا الروسية، وبي واي دي الصينية، طراز بى واى دى l3 موديل 2022 بفئتين فقط، كما توفرا للمستهلك بالأسعار الرسمية التالية:

  • سعر بى واى دى l3 الفئة الأولى في مصر: 215 ألف جنيه.
  • أسعار بى واى دى l3 موديل 2022 الفئة الثانية: 225 ألف جنيه.
سيارة  بى واى دى l3 

مواصفات بى واى دى l3

فيما اعتمدت السيارة على محرك رباعي الاسطوانات، بسعة لترية بلغت نحو 1.5 لترًا، مع قوة حِصانية بلغت 108 أحصنة، بينما وصل عزم الدوران إلى 145 نيوتن/ متر. فيما اتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك رُباعي السُرعات، علمًا بأن السيارة اعتمدت على منظومة الدفع الأمامي للعجلات. فيما وصلت السُرعة القصوى للسيارة إلى نحو 179 كم/ الساعة.

تابع مواقعنا