الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شاب سقط من القطار بشبين القناطر

ارشيفية
محافظات
ارشيفية
السبت 25/سبتمبر/2021 - 11:59 ص

لقي شاب مصرعه، إثر سقوطه من القطار في منطقة كفر شبين على طريق خط قليوب – شبين القناطر، حيث اختل توازنه أثناء وقوفه على الباب وسقط أسفل عجلات القطار ولقي مصرعة في الحال،  وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام، وحُرر محضر بالواقعة،  وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال القليوبية.

المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب على شريط السكة الحديد بمنطقة كفر شبين. 

تم إخطار اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، وانتقلت أجهزة الأمن وتبين أن الجثة لشاب يدعى " أ س س " 26 سنة،  وتبين ان به عدة إصابات في أنحاء الجسم، وتوصلت التحريات أن المتوفي أثناء استقلاله القطار، اختل توازنه أثناء وقوفه على الباب، وسقط أسفل عجلات القطار، فلقي مصرعه وتم نقل الجثة للمستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، قسم شرطة أول بنها، قد تمكنت من كشف غموض واقعة وفاة ربة منزل في ظروف غامضة ودفنها،  في مقابر الصدقة بمقابر الشموت ببنها،  حيث تبين أن زوجها وراء الواقعة، وتم استخراج الجثة من المقابر بعد أربع أيام من دفنها ونقلها لمشرحة مستشفى بنها لتشريحها، بمعرفة الطب الشرعي، لمعرفة أسباب الوفاة.

تابع مواقعنا