الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجمة الإعلام الرياضي فرح علي تتألق بإطلالات شبابية مبهجة عبر انستجرام

فرح علي
كايرو لايت
فرح علي
السبت 25/سبتمبر/2021 - 01:20 م

تألقت الإعلامية فرح علي بإطلالات صيفية شبابية مميزة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث تحرص الإعلامية على مشاركة جمهورها بالجديد دائما، ونشرت صورة لها وهي ترتدي ملابس صيفية وفي يدها عنقود من العنب، ما لاقى إعجاب متابعيها بشكل كبير، كما نشرت فرح صورة أخرى وهي ترتدي ملابس عصرية مبهجة.

وأثنى الجمهور على إطلالتها وذوقها الأنيق في اختيار الملابس وتناسق الألوان، معبرين عن مدى حبهم وإعجابهم بها، حيث تعد فرح علي من أبرز الوجوه الإعلامية في الوسط الرياضي، وتقدم برنامج أخبارنا على شاشة قناة نادي الزمالك، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة من عشاق نادي الزمالك والجماهير المصرية بشكل عام.

ونجحت فرح علي في تثبيت أقدامها وسط كوكبة من أبرز الإعلاميين الرياضيين في مصر والوطن العربي، فمميزاتها المهنية واحترامها لعقل المشاهد كان لها دور كبير في انتمائها للفئة الأولى من مقدمي البرامج الرياضية في مصر.

فرح علي 
فرح علي 
فرح علي 
فرح علي 

وحققت فرح على نجاحًا ملحوظًا في مسيرتها الإعلامية، واستطاعت أن تكون نموذجًا يحتذى به سواء على المستوى النسائي أو الرجالي في الإعلام الرياضي المصري، ومثالًا لضبط النفس والتوجيه السليم للجماهير والآراء البناءة التي تخدم مصلحة نادي الزمالك في المقام الأول، واحترم عقل المشاهدين.

تابع مواقعنا