الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسماعيل أحمد: مشاركتي في البطولة العربية بقميص الاتحاد السكندري لها مذاق خاص

 إسماعيل أحمد أسطورة
رياضة
إسماعيل أحمد أسطورة كرة السلة العربية والمصرية
السبت 25/سبتمبر/2021 - 01:33 م

يرى أسطورة كرة السلة العربية والمصرية إسماعيل أحمد مشاركته في البطولة العربية للأندية لكرة السلة بقميص الاتحاد السكندرى تحمل مذاق خاص، مشيرا إلى أن الاتحاد السكندري هو من صنع اسم إسماعيل أحمد، بالإضافة إلى جماهيره الوفية التي تعد اللاعب رقم واحد بالنسبة للفريق.

وأضاف سمعه في تصريحات صحفية: أود أن أؤكد أن جماهير القلعة الخضراء تشكل قوة دفع لأى لاعب بصفوف نادى الاتحاد السكندرى  والجيل الحالي يعلم جيدا قيمة زعيم الثغر وجماهيره، وهذه النسخة تعد استثنائية بالنسبة له كونى أكبر اللاعبين سنًا، وحريص علي الظهور بصورة مثالية كأنها أول بطولة أخوضها بقميص الاتحاد السكندرى.

وأعرب قائد سلة الاتحاد السكندري عن فخره واعتزازه بالحصول علي 10 ألقاب لبطولة الأندية العربية لكرة السلة، مشيرًا إلى أن اصعب نسخة شارك بها هي نسخة عام 1996 بلبنان وكانت النسخة الثانية له مع الاتحاد السكندري بعد نسخة 1995 والتي فاز بها الاتحاد السكندري وكانت في مصر، مؤكدًا أن نسخة 1996 هي الأصعب حيث شهدت مشاركة فرق قوية مثل الهلال السعودي، الزهراء التونسي، الحكمة اللبناني، وأيضا الأهلي وزادت صعوبتها نظرًا لتقارب المستويات بين جميع الفرق.

وكشف أن  فيروس كورونا  زاد من صعوبة تحديد مستوي الفرق الحالية  و من سيصل للنهائي، قائلًا: نسعي لأن يكون الاتحاد السكندري أحد طرفي المباراة النهائية، ومن وجهة نظري المجموعة الرابعة هي الأصعب.

وتضم المجموعة الرابعة أندية بيروت اللبناني والبطائح الاماراتي والكويت الكويتي والغرافة القطري والمنامة البحريني. 

تابع مواقعنا