الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة في حادث مقتل تاجر عسل بطلقات نارية داخل قطار المناشي بالمنوفية

مديرية امن المنوفية
محافظات
مديرية امن المنوفية
السبت 25/سبتمبر/2021 - 01:35 م

تمكنت إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، بالتعاون مع وحدة مباحث السادات، من كشف لغز واقعة مقتل تاجر عسل بطلقات نارية داخل قطار المناشي في محطة الخطاطبة التابعة لمركز السادات.

أوضح مصدر أمني لـ موقع القاهرة 24، أن المباحث الجنائية بقيادة العميد عبد الله جلال مدير المباحث، وفرع البحث الجنائي بالسادات تمكنت من القبض على قاتل تاجر العسل في أقل من 24 ساعة واتضح أنه شقيقه لوجود خلافات بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، يفيد عثور مواطنين يستقلون قطار المناشى المتجه، إيتاى البارود على جثة لشخص مقتول يعمل تاجر عسل داخل إحدى عربات القطار، تم تحرير محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أكد شهود عيان لـ موقع القاهرة 24، أن القتيل يدعى «ع. أ. ع» تاجر عسل ومقيم بكفر داوود الجديدة التابعة لدائرة مركز السادات، وقُتل داخل قطار المناشي بنطاق محطة الخطاطبة، وأبلغ المتواجدين في القطار شرطة النجدة وانتقل إلى موقع الحادث قوة أمنية من مركز شرطة السادات لبدء التحقيقات في الواقعة.

تابع مواقعنا