الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عامر حسين يقدم تصورات الدوري الجديد للرابطة.. واجتماع منتظر مع الأندية

عامر حسين
رياضة
عامر حسين
السبت 25/سبتمبر/2021 - 04:56 م

يقدم عامر حسين عضو رابطة الأندية التي تدير مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2021/2022 برئاسة أحمد دياب تصوراته لجدول المسابقة خلال الموسم الجديد. 

ويجتمع مسؤولو رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب وعماد متعب النائب وعضوية كل من شريف صالح وعامر حسين وخالد رفعت وثروت سويلم وصفي الدين بسيوني صباح غد -الأحد- كأول اجتماع بعدما تم تشكيل الرابطة وتحديد رئيس ونائب الاجتماع الماضي.

وعلم القاهرة 24 أن عامر حسين قدم أكثر من تصور لمسابقة الدوري الموسم القادم، من أجل أن يبدأ فى أكتوبر وينتهي منتصف العام القادم 2022 بشكله الطبيعي من دورين، كما هو معتاد، من أجل عرضه على رابطة الأندية، بجانب وضع تصورات أخرى مثل دوري المجموعتين ودوري من دور واحد، بسبب توقفات المسابقة المنتظرة الموسم القادم بسبب ارتباطات منتخب مصر بتصفيات كأس العالم وكأس العرب وكأس الأمم الإفريقية، بجانب مشاركة الأندية المصرية في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يوجه أحمد دياب رئيس الرابطة الدعوة للأندية لعقد اجتماع خلال الفترة المقبلة من أجل عرض جميع التصورات الخاصة بالمسابقة الموسم القادم والتي قام عامر حسين بتجهيزها من أجل أن يتحدد شكل الدوري الموسم الجديد.

يذكر أن رابطة الأندية تم تشكيلها خلال الفترة الماضية من أجل تنظيم مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد ووضع كافة الترتيبات اللازمة لخروج الموسم القادم بشكل جيد.

تابع مواقعنا