الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزل ضعيف.. عيوب رينو لوجان 2021 في مصر

 عيوب رينو لوجان
سيارات
عيوب رينو لوجان
السبت 25/سبتمبر/2021 - 06:11 م

عيوب رينو لوجان موديل 2021 تهم شريحة عريضة من مستهلكي السيارات المقبلين على شراء ذلك الطراز، فهم يبحثوا في البداية عن العيوب قبل المميزات التي تحويها السيارة في السوق المصري. وفي حالة لم يستطع التأقلم مع تلك العيوب يبحث عن بدائل أخرى متاحة أمامه في نفس الفئة السعرية للسيارة.

عيوب رينو لوجان 2021

ويرصد "القاهرة 24" أبرز عيوب رينو لوجان 2021 في مصر، وذلك وفقًا لآراء المُلاك على مجموعات "السوشيال ميديا" الخاصة بالسيارة، بالإضافة إلى مواقع تقييم السيارات المتخصصة، وجاءت العيوب على النحو التالي:

عيوب رينو لوجان
  • حيث تأتي السيارة مع نظام عزل ضعيف، وهو من أبرز عيوب رينو لوجان 2021 في السوق المحلي.
  • بالإضافة إلى صِغر مساحة صندوق الأمتعة الخلفي "الشنطة الخلفية"، وذلك مقارنة ببقية الطرازات المنافسة لها في السوق المحلي.
  • علاوة على ضعف تجهيزات الأمان والسلامة في بعض فئات السيارة.
  • فضلًا عن بطء تسارع السيارة على الطريق (أي الانتقال من نقطة الثبات إلى سرعة 100 كم/الساعة).
  • كما تعتمد بعض الفئات على نواقل حركة ذات تحكم يدوي وليس أتوماتيك.

مواصفات رينو لوجان 2021

ومن ناحية أخرى، احتوت السيارة على حزمة من التجهيزات التي أهلتها لخوض منافسة شرسة مع بقية الطرازات المنافسة لها في فئة السيدان الاقتصادية. وإليكم أبرز المواصفات والتجهيزات القياسية في السيارة والتي تأتي على النحو التالي:

منظومة الأداء

اعتمدت رينو لوجان 2021 على محرك رُباعي الأسطوانات، قادر على توليد قوة قدرها 90 حِصانًا، مع عزم دوران 131 نيوتن/ متر. كما بلغت سعة خزان الوقود نحو 50 لترًا، وجاءت السيارة مع نظام الجرّ الأمامي للعجلات.

مواصفات السلامة في رينو لوجان

وعلى صعيد آخر، احتوت السيارة على عوامل أمان عديدة مثل نظام مانع تشغيل المحرك، أنظمة للحماية من السرقة، مع وسائد هوائية للسائق، وأخرى للراكب الأمامي. كما زودت بنظام غلق مركزي للأبواب، علاوة على أحزمة أمان أمامية.

الكماليات والتجهيزات القياسية

وصُممت السيارة رينو لوجان بنمط عصري يواكب تكنولوجيا صناعة السيارات حول العالم، كما احتوت على كماليات وتجهيزات خارجية مثل مصابيح من نوع الـ LED. مقابض أبواب بنفس لون السيارة الخارجي، مع اصدامات أمامية وخلفية.

فيما تذخر المقصورة بالعديد من الكماليات والتجهيزات القياسية، ومن بينها عجلة قيادة آلية المؤازرة، بالإضافة إلى تكييف هواء بتحكم يدوي، مع محدد ومثبت للسرعة.

تابع مواقعنا