السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يتحدث عن الهزيمة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

توماس توخيل
رياضة
توماس توخيل
السبت 25/سبتمبر/2021 - 05:33 م

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن هزيمة فريقه أمام مانشستر سيتي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل خلال تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: خسرنا المباراة وأعتقد بأن السيتي كانوا يستحقون الفوز، لمدة 60 دقيقة، حتى الهدف، كنا أقوياء للغاية في آخر 20 مترا من الملعب، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في الـ80 مترًا الأخرى.

تابع: لم نستحوذ على الكرة لإيذائهم، لزيادة الثقة، لم يحدث ذلك في الشوط الأول أو الشوط الثاني، حتى مع الهدف دافعنا بشكل جيد للغاية في منطقة جزائنا،  بشكل عام لم يكن أفضل مستوى لدينا وأنت بحاجة لأفضل مستوياتك ضد مثل هذه الخصوم.

واصل مدرب تشيلسي: يمكننا أن نقبل أنها لم تكن أفضل مباراة لنا، لم نكن في أفضل مستوياتنا أبدًا، لا يمكنك توقع الحصول على نتيجة، يمكن أن تقلب الأمور ربما بضربة رأس واحدة، بعد الهدف تشعر بأن الإيمان بالفوز أكبر من الخسارة، حاولنا لتسجيل التعادل، وجعل الجماهير وراءنا، لقد كانت مباراة منفتحة للغاية وعاطفية.

 تياجو سيلفا لم يكن يستطيع أن يبدأ

أكمل: جورجينيو كان لديه بعض المشاكل، تياجو سيلفا لم يكن يستطيع أن يبدأ، ربما كان اللوم عليَّ، لم أتخذ أفضل الخيارات اليوم، بما يجب أن يكون اللوم عليَّ، لم أتخذ أفضل القرارات اليوم.

تابع توخيل: لم أشعر بالإيمان، أننا 100٪ نؤمن بما نقوم به، كان لدينا شك كأننا نحاول حماية شيء، وشعرنا أن لدينا شيئًا نخسره، كان هناك الكثير لنفوز به أكثر مما نخسره، هذا يمكن أن يحدث، كنا نفتقر للطاقة.

عن لوكاكو، قال توخيل: لا أعتقد أننا بحاجة للحديث عن روميلو لأنه عندما تصل الكرة إليه كانت الهجمة قد انتهت لأنه لم يكن هناك أي اتصال، لم تكن مشكلة روميلو، وأتم توخيل: هم الفريق الأكثر كثافة لكن هناك طرق للهروب من الضغط، لم نكن في أعلى مستوياتنا، أنت بحاجة إلى المخاطرة وقبول المخاطر ولم يكن الحال كذلك اليوم.

تابع مواقعنا