السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل نظر دعوى إثبات النسب بقضية اغتصاب فتاة الدقهلية

أمل فتاة الدقهلية
حوادث
أمل فتاة الدقهلية
السبت 25/سبتمبر/2021 - 06:11 م

قررت محكمة الأسرة بمحكمة أجا الجزئية بالدقهلية، اليوم السبت، تأجيل نظر دعوى إثبات النسب التي أقامتها المجني عليها أمل عبد الحميد، المعروفة إعلاميا بـ فتاة الدقهلية إلى جلسة 4 نوفمبر المقبل.

وقال سيد بدره دفاع المجني عليها أمل، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن قرار التأجيل يأتي في صالح موكلته، وذلك لحضور المدعي عليه وهو زوجها، أمام المحكمة، بعد قرار الإفراج عنه في قضية الاغتصاب، الذي طعنت النيابة العامة عليه.

أمل فتاة المنصورة

أقامت فتاة الدقهلية المدعوة أمل عبد الحميد، دعوى إثبات نسب طفلتها، وذلك لأثبات تحليل البصمة الوراثية DNA، التوافق بين كل من الأب والابنة والأم، في الوقت الذي حصل المدعى عليه علي حكم بالبراءة في قضية الاغتصاب، وهو ما تقدمت النيابة العامة بالطعن عليه أمام محكمة النقض.

تقدمت النيابة العامة بطلب طعن إلى محكمة النقض على الحكم الصادر ببراءة المتهم بخطف ومواقعة المجني عليها أمل عبد الحميد المشهورة بـ فتاة المنصورة، كرهًا عنها، والصادر في نوفمبر من العام الماضي.

كانت النيابة العامة استأنفت الحكم بعد صدوره ورفضت المحكمة الاستئناف وأيدت الحكم المستأنف، فطعنت لذلك النيابة العامة على الحكم أمام محكمة النقض وضَمَّنت بمذكرة الطعن أسبابَه تفصيلًا بعد دراستها حكمَ البراءة ورفض الاستئناف.

تابع مواقعنا