رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد صلاح يقود ليفربول لتعادل مثير مع برينتفورد في البريميرليج

ليفربول وبرينتفورد
ليفربول وبرينتفورد

تعادل فرق ليفربول مع منافسه فريق برينتفورد، إيجابيا بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021 -2022.

أحرز أهداف ليفربول كل من، ديوجو جوتا في الدقيقة 31، ثم محمد صلاح في الدقيقة 54 بعد عودة حكم المباراة لتقنية الفار، وأخيرًا كورتس جونز في الدقيقة 67، فيما أحرز أهداف برينتفورد كل من، إيثان بينوكعلى في الدقيقة 27 و فيتالي جانيلت في الدقيقة،63، ويوان ويسا في الدقيقة 82  في المباراة التي أقيمت على ملعب جريفين بارك معقل فريق برينتفورد.

رفع فريق ليفربول رصيده نقطة واحدة ليبقى  14  ويحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي بــ 13 نقطة، فيما وصل رصيد برينتفورد عند النقطة التاسعة ليبقى في المركز التاسع.

سجل صلاح رقما تاريخيا رفقة الريدز بعد تسجيله هدفًا اليوم، ليصل إلى الهدف رقم 100 في 151 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، ووصل إلى 100 هدف في الدوري الممتاز في ظهور أقل من أي لاعب آخر في تاريخ ليفربول.

يذلك أصبح الملك المصري أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل لحاجز الـ100 هدف بالدوري الإنجليزي في 151 مباراة، ورابع لاعب في تاريخ الريدز يسجل 100 هدف بالدوري الإنجليزي.