رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد عساف يكشف علاقة أغنية الحلزونة بـ عادل إمام | فيديو

محمد عساف
محمد عساف

كشف المطرب الشاب محمد عساف علاقة الفنان عادل إمام، بأحدث أعماله الغنائية، التي تحمل اسم الحلزونة، وهو الأفيه الشهير للزعيم بفيلم مرجان أحمد مرجان، مشيرًا إلى أنه استعان بهذا الأفيه لوضع شكلًا خاصًا ومختلفا للأغنية.

وتحدث  محمد عساف عن سبب تسمية هذه الأغنية بهذا الاسم، خلال لقائه في برنامج Et بالعربي، قائلًا إن الجمهور استغرب الأسلوب الذي قدمه خلال أغنية الحلزونة، فدائمًا الفنانين يجب أن يتحدى نفسه وتقديم كل ما هو مختلف وجديد.

وتابع محمد عساف: جمهوري ومتابعيني يعرفون أنني دائمًا ضد غناء اللون الواحد واللهجة الواحدة وأحب دائمًا التغيير ومن وجهة نظري أن الإبداع سقفه يصل السماء، مشيرًا إلى أن اسم الأغنية مستوحى من إفيه للزعيم عادل إمام بفيلم مرجان أحمد مرجان.

وأضاف محمد عساف: اسم الأغنية مستوحى من فيلم مرجان أحمد مرجان، وأخدناها لأنها أفيه، والأغنية طبعها شعبي مصري، وموضوعها بيحكي عن أمور شوية اجتماعية، وليس بها أسلوب مبتذل، بالعكس هي تحدي والناس هتستغرب من الأسلوب نفسه.

أغاني محمد عساف

تخطت أغنية الحلزونة حاجز 190 ألف مشاهدة منذ طرحها بلاتنيوم ريكوردز على قناتهم الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حسن وتوزيع إلهامي دهيمة وألحان سامح كريم.