السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عز الضهر.. ننشر صورة المتهم بسرقة مجوهرات فيلا الشيخ زايد

سرقة مجوهرات - أرشيفية
حوادث
سرقة مجوهرات - أرشيفية
السبت 25/سبتمبر/2021 - 10:06 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الشيخ زايد، من القاء القبض على المتهم الأول في واقعة سرقة مجوهرات ومشغولات ذهبية وعملات ومبالغ مالية، من فيلا إحدى السيدات تدعى عزة الصاوي، و2 من الصاغة الذين شاركوا المتهم الأول في عملية السرقة.

القاهرة 24، حصل على صورة المتهم بعملية السرقة التي حدثت في وضح النهار، كما وصفها مدير أمن الكومباوند الذي تقع فيه الفيلا المسروقة، ان المتهم تسلل ظهرا، وكسر باب النافذة وتمكن من سرقة مجوهرات بلغت قيمتها نحو مليون جنيه.

قالت المجني عليها عزة الصاوي في تصريحات لـ القاهرة 24، إن المتهم تمكن من التسلل إلى فيلتها بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر ليلًا، حيث فوجئت بأصوات في الطابق العلوي، وعلى الفور توجهت لتعرف سبب الأصوات.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغًا من سيدة تدعى عزة الصاوي أفادت فيه بتعرضها للسرقة، على يد لص تسلل إلى فيلتها وهي بداخلها بمفردها، وأثناء تجولها داخل الفيلا، شاهدت شخصًا يحمل سلاحًا مختبئا في الطابق العلوي من الفيلا، فأقدمت على الإمساك بها لكنها فشلت فدخلت غرفتها وأغلقتها، ولكنه حاول الدخول وهددها بالقتل في حالة الاستغاثة بالجيران ثم طلب منها أموالًا، واستولى على كل المجوهرات والمشغولات الذهبية، وفر هاربًا، وحمل المحضر رقم 2623 لسنة 2021  جنح زايد.

المتهم بسرقة فيلا الشيخ زايد
المتهم بسرقة فيلا الشيخ زايد
تابع مواقعنا