الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عم طفلة الغربية بعد وفاتها على يد بيطري: حالتها تدهورت بعد الحقنة.. والدكتور بيعالج مرضى الصدر من زمان

الطفلة منار عبده-
أخبار
الطفلة منار عبده- ضحية حقنة بطريق الخطأ
السبت 25/سبتمبر/2021 - 10:13 م

قال محمود عم طفلة الغربية المتوفاة بسبب حقنة طبيب بيطري، إن الطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، وتوفيت إثر إعطائها حقنة بطريق الخطأ، أعطاها لها صيدلي غير متخصص بإحدى الصيدليات بقرية الفرستق، مضيفا: الطفلة  تعرضت لتعب ثم والدتها أخذتها للدكتور بالصيدلية، نظرا إلى أن القرية تعاني من فقر في الإمكانيات ولا توجد إلا وحدة صحية للتطعيمات. 

أوضح عم الطفلة المتوفاة أن الطفلة لم تكن تعاني من أي أمراض، لكن تدهورت حالتها الصحية بعد أخذ الحقنة  وجرى نقلها إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا إلا أنها فارقت الحياة. 

كما أشار عم الطفلة إلى أن الدكتور البيطري معروف بالقرية ومعرف أنه متخصص للكشف في جميع الأمراض الباطنة والصدر، موضحا أن الدكتور البيطري يعالج المرضى في القرية منذ فترة كبيرة.  

أيضا أوضح عم الطفلة المتوفاة أنه لا يوجد مستشفي قريب من قريتهم، حيث إن أقرب مستشفي لقريتهم بسيون أو طنطا، وهذه المستشفيات تعاني من نفس فقر الإمكانيات الصحية. 

وعلق الدكتور عاصم عبدالحميد القائم بأعمال نقيب الصيادلة على واقعة وفاة طفلة بالغربية نتيجة إعطائها حقنة عن طريق الخطأ من طبيب بيطري.

وقال عبدالحميد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر فضائية صدى البلد، إنه ليس من حق الصيدلي إعطاء الحقنة داخل الصيدلية، مشيرًا إلى أنه لا توجد أزمة في أعداد الصيادلة بمصر.

تابع مواقعنا