رئيس التحرير
محمود المملوك

يد المنيا يبدأ مشواره بالدوري الممتاز بالفوز على الفيوم

فريق يد المنيا
فريق يد المنيا

بدأ الفريق الأول لكرة اليد بنادي المنيا مشواره بالدوري الممتاز بفوز قوي على فريق الفيوم، بنتيجة 27 / 24، في المبارة التي جمعت بينهما على صالة استاد المنيا.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل 12 / 12، وفي الشوط الثاني شهدت المباراة ندية وإثارة بين الفريقين، ليتقدم فريق الفيوم، وينجح فريق المنيا في إدراك التعادل وتعزيز التقدم بثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة، ويخطف الثلاث نقاط.

ويقود فريق المنيا خلال الموسم الجديد: هيثم حمدي مديرا فنيا، وأحمد زيزو مدربا، ووائل ابو الليل مدرب حراس مرمى، صبري سلامة مخطط أحمال ولياقة بدنية، محمد ناصر اخصائي علاج طبيعي،  مصطفى الحسيني ومحمود خليل إداريي القطاع، تحت إشراف ا. خالد فايز عضو مجلس الإدارة.

 

ويذكر أن، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا معسكره بالقاهرة بالتعادل مع فريق النجوم بهدف لكل فريق، سجل خلالها للمنيا اللاعب مصطفى فرغلي هدف التعادل من ركلة جزاء، وتأتي المباراة في ختام معسكر الفريق المنياوي قبل العودة مساء اليوم.

من جانبه، قال شديد قناوي المدير الفني للمنيا، إن المعسكر حقق المطلوب منه، وشهد انضباطا من جميع اللاعبين، سواء في المحاضرات أو لعب المباريات الودية التي حققنا الفوز في مباراة والخسارة في الثانية والتعادل في الثالثة، وسط مشاركة جميع اللاعبين وحراس المرمى.

قناوي أكد أنه استقر بشكل كبير على تشكيل اللاعبين الأمثل لبداية الموسم، خاصة أن لدية مجموعة مميزة في جميع المراكز، بالإضافة إلى عناصر الناشئين.

كما أوضح المدير الفني أن الفريق سوف يعود مساء اليوم للمنيا، ويحصل على إجازة غدا الأحد، ويستأنفون التدريبات عصر الاثنين، قبل المغادرة إلى قنا يوم الجمعة لبداية أولى مباريات الموسم.

 

عاجل