الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ: إزالة 454 حالة تعد على أملاك الدولة

إزالة التعديات على
أخبار لا تهمك
إزالة التعديات على أملاك الدولة 
السبت 25/سبتمبر/2021 - 11:26 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة مستمرة في تنفيذ الموجه الـ18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكل أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة لافتًا إلى التنسيق بين كل الجهات المعنية في هذا الشأن وعلى رأسها مديرية الأمن ومراكز الشرطة التابع في نطاقها الإزالة.


 أضاف جمال نور الدين أنه تم تنفيذ 54 قرار استرداد أراضي أملاك الدولة وأن إجمالي ما تم تنفيذه 454 قرار إزالة من بينهم 297 قرار مباني على مساحة 20727 مترا، و157 قرارا زراعيا على مساحة 337 فدانا، و10 قراريط، و17 سهما.

كما أشار محافظ كفر الشيخ، أن هذه الحملة تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

محافظ كفر الشيخ أضاف أن الحملات تمكنت من تنفيذ 54 قرار إزالة تعديات على أملاك الدولة، منهم 44 قرار على مساحة 2823متر،برئاسة المحاسب السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، واللواء هشام مطر، واللواء وائل الأشوح، نواب مدير أمن كفر الشيخ، وعميد علاء سليم، مباحث كفر الشيخ، والمقدم محمد عبد العليم بسيونى، نائب المأمور، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، وجهات الولاية ونواب رئيس المدينة ورؤساء القرى وجهات الولاية من الري والنيل والزراعة.

تابع مواقعنا