رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تصريحات مؤثرة من برونو فيرنانديز عقب تسببه في هزيمة اليونايتد بالدوري الإنجليزي

برونو فيرنانديز
رياضة
برونو فيرنانديز
السبت 25/سبتمبر/2021 - 11:51 م

تحدث لاعب فريق مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بـ إنستجرام، عن استيائه من تسببه في هزيمة فريقه أمام فريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

وتسبب برونو فيرنانديز في هزيمة فريق مانشستر يونايتد أمام فريق أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة السادسة في الدوري الإنجليزي، بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة 90+3 في الدقائق الأخيرة من نهاية المباراة.

وقال برونو فيرنانديز عب صفحته الرسمية بـ إنستجرام: لا أحد يشعر بالإحباط أكثر مني بسبب ضياع ركلة الجزاء والهزيمة، لقد تحملت دائمًا مسؤولياتي، وكنت دائمًا أعانق زملائي تحت الضغط في لحظات كهذه، اليوم فشلت، لكنني اتخذت خطوة للأمام وواجهت التحدي بنفس الطموح والمسؤولية كما حدث عندما سقطت الكرة في الشباك في العديد من المناسبات الأخرى.

وأضاف: النقد والآراء المتناقضة جزء كبير من كرة القدم، لقد تعلمت التعايش معها، حتى إنني أستخدمها لدفعني إلى الأمام، وأعتقد بأن كل ذلك جزء مهم جدا من التزامي بألا أتوقف أبدًا عن محاولة التحسين وأن أصبح أفضل لاعب يمكن أن أكونه.

وتابع: اليوم، تحملت المسؤولية الممنوحة لي مرة أخرى تقريبًا منذ أن انضممت إلى يونايتد وسأحملها مرة أخرى دون أي خوف أو فزع كلما طلب مني ذلك، أهم شيء بالنسبة لي هو الفوز معًا وسأفعل دائمًا كل ما بوسعي لمساعدة زملائي في الفريق والنادي ليكونوا في أفضل حالاتنا، أنا لاعب يترك كل شيء على أرض الملعب، برغبة والتزام كبيرين، وهذا ما سأستمر في القيام به.

واختتم: شكرا لك على كل دعمكم، وسماعكم ترديد اسمي في الملعب كان عاطفيًا للغاية، وسأعود أقوى، لأن هذه هي المعايير التي ألتزم بها، لكن الأهم من ذلك كله بالنسبة لزملائي في الفريق والمشجعين الذين دعمونا دائمًا.