الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دون خسائر بشرية.. مصدر أمنى يكشف تفاصيل واقعة حريق مصنع قليوب

حريق مصنع بقليوب
محافظات
حريق مصنع بقليوب أرشيفية
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 12:23 ص

أعلن مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أن الحريق الذي شب بمصنع ورق عنب بقرية كفر أبو جمعة التابعة لمدينة قليوب، التهم كل محتويات المصنع كاملة. 

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أنه لا يوجد خسائر بشرية، وجارٍ إنهاء عمليات التبريد للمصنع المحترق حتى لا تصل آثار الحريق للمباني المجاورة له. 

كان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد نشوب حريق بمصنع ورق عنب بقرية كفر أبو جمعة التابعة لدائرة مركز قليوب. 

على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق. 

على صعيد آخر قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني، والمستشار محمود خليل، وبحضور عبد الرحمن الدش وكيل نيابة قسم أول شبرا الخيمة، وأمانة سر أشرف حسن، بمعاقبة أب وممرض غيابيا بسجن الأول 3 سنوات مع الشغل والسجن المشدد للثاني 10 سنوات، لقيامهما بختان المجنى عليها ابنة المتهم الأول بالمخالفة للقانون، وتسببا في إحداث عاهة مستديمة لها يستحيل برؤها.
وأشارت المحكمة إلى أن الواقعة المطروحة قد تم ارتكابها قبل تغليظ العقوبة بالتعديل الأخير الصادر بقانون رقم 10 لسنة 2021 بتعديل بعض احكام قانون العقوبات والذى غلظ عقوبة الختان واعتبرها جناية، إذ نص التعديل على المادتين 242 مكرر و242 مكرر/ أ، من قانون العقوبات مادة 242 مكررًا. 

تابع مواقعنا