السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بإطلالة رائعة.. منة الجابر تجذب الأنظار بحفل ختام ملكة جمال مصر

منة الجابر
كايرو لايت
منة الجابر
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 02:21 ص

تألقت الفنانة الشابة منة الجابر، التي توجت مؤخرا لتمثيل مصر في المسابقة الدولية Miss World pease، وخطفت الأنظار كعادتها بإطلالتها الجذابة.

وكشفت منة الجابر أن البساطة هي سر جمال الإطلالة التي ظهرت بها خلال الحفل، وتوجهت بالشكر لمصمم الازياء محمد اسماعيل والميكب ارتيست مي مختار ومصفف الشعر هيما جو.

وحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة ومشاهير الفن من بينهما الفنانة ريم البارودي والفنان فراس سعيد.

منة الجابر

وقالت الفنانة ريم البارودي إن معايير الاختيار بالنسبة لها تخضع لجمال الفتاة وأناقتها وكيفية تناسق ما ترتديه مع لون بشرتها وشعرها، فضلا عن جمالها الداخلي الذي يتعلق بمدى لباقتها وثقافتها.

وأكد الفنان فراس سعيد أنه كعضو لجنة تحكيم سينصب اهتمامه على كيف تكون المتسابقات، وليس ملكة الجمال فقط فاعلة في محيط مجتمعها ومؤثرة فيه ولديها ثقافة تغيير بعض الأفكار السلبية السائدة في المجتمع مثل التنمر أو السلبية، وكيف تتصدى لها وتحاول أن تكون شريكا أساسيا في بناء مجتمعها، حتى تصبح قدوة لغيرها من الفتيات.
 


قالت الدكتورة أمل رزق، إن اختيار المتسابقات يتم عن طريق التقديم لكل فتاة ترى في نفسها توافق في الشروط المطلوبة وأولها السن الذي لا يقل عن 18 عاما، بالإضافة إلى الحصيلة الثقافية واللغة الثانية التي يجب أن تكون متقناها بشكل جيد، كما أوضحت مسئول المسابقة أن المشاركات وعددهم 30 متسابقة من أصل 1900 فتاة، خضعن للكثير من الاختبارات والمسابقات خلال الفترة الماضية.

وانطلقت مسابقة ملكة جمال مصر وملكة مصر للسياحة والبيئة 2021، بعدة فعاليات أهمهم اختيار 30 متسابقة من أصل 1900 فتاة خضعن لعدة اختبارات فى الفترة الماضية، والتي كانت برعاية لجنة التحكيم المكونة من الفنانة حورية فرغلي والدكتورة أمل رزق والفنان فراس سعيد ومصمم الأزياء بهيج حسين.

 

وتابعت منظمة المسابقة أنه بجانب الفعاليات الفنية الخاصة بالحضور والموضة والتمثيل واللياقة، تمت فعاليات أساسية وهي مشاركة المتسابقات في جولات مهمة على أهم مستشفيات مصر، وتعتبر هذه الفعالية من أهم الجولات الإنسانية التي تشكل وتبرز قواعد وأهداف المسابقة.


 

تابع مواقعنا