رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد الحلو مثلي الأعلى وهذا سر نجاح عمرو دياب.. أبرز تصريحات دياب في برنامج الحكاية

الفنان دياب
الفنان دياب

حل الفنان  دياب، ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، المُذاع عبر قناة MBC مصر، وخلال اللقاء كشف العديد من أسرار حياته، ورأيه في أغاني المهرجانات، وفي قرارات نقابة المهن الموسيقية، كما أوضح شخصيته في فيلم السرب، وكشف أعماله في الفترة المقبلة.

يستعرض القاهرة 24 أبرز تصريحات دياب خلال لقائه مع عمرو أديب:

* محمد الحلو مطربي المفضل ومثلي الأعلى.

* سر نجاح عمرو دياب أنه لا يهتم بشيء سوى العمل فقط، «مبيفكرش غير في شغله ونفسه»، لذلك هو ناجح.

* قرار نقابة المهن الموسيقية عظيمًا ويساعد على عودة كثير من الموسيقيين لعملهم مرة أخرى، بعد أن عانوا كثيرًا في الفترة الماضية.

* أدعم قرار منع الغناء بالفلاشة «اللي مبيعرفش يغني يشوف له شغلانة تانية شريفة». 

* في بداية مشواري الفني كنت أخشى من التمثيل.

* أخبرت محمود عبد العزيز بأنني ليس لدي موهبة التمثيل

* محمود عبد العزيز قالي أنت متعرفش أنك بتعرف تمثل.

* أغاني المهرجانات لا تنتمي للغناء الشعبي.

أكد الفنان دياب خلال اللقاء، أن المطرب الشعبي له مُواصفات عديدة، ولا بد أن يمتلك موهبة الغناء، حيث إن الغناء موهبة، ويكون لديه خلفية بالمقامات وكيفية الغناء، عكس مغني المهرجانات، الذي يعتمد بشكل أساسي على الموسيقى الصاخبة وبرامج تعديل الأصوات، مشيرًا إلى أن أنه يدعم قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع الغناء بالفلاشة، موضحا أن هذا القرار يُساعد في عودة الكثير من الموسيقيين مرة أخرى للعمل.

نصح دياب من ليس لديه موهبة الغناء، بأن يعمل بمهنة أخرى تكون مُشرفة، لأن الأيام المقبلة سوف يتم فلترة كل من لم يمتلك تلك الموهبة، خاصة بعد قرار نقابة المهن الموسيقية.

المنتج وليد منصور يعلق على عودة دياب

من جانبه، كشف المنتج وليد منصور أن دياب سوف يعود للساحة الغنائية بقوة في الفترة المقبلة، حيث إنه من المقرر طرح أغنية واحدة له كل شهر، على أن يتم طرح 12 أغنية، و2 فيديو كليب في منتصف عام 2022.

كشف دياب شخصيته في فيلم السرب، حيث إنه يُجسد شخصية قائد الجناح العسكري لتنظيم داعش الإرهابي، مُشوقًا جمهوره لهذا العمل، مُتمنيًا أن ينال الفيلم على إعجاب كل محبيه من مصر والوطن العربي.