رئيس التحرير
محمود المملوك

متى يصدر الكتاب الدوري الخاص بترقية وضم المدة لـ الصناديق الخاصة؟.. التنظيم والإدارة يجيب

ترقية العاملين على
ترقية العاملين على الصناديق الخاصة

بعد مرور عام ونصف على قرار مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن تنظيم الأوضاع الوظيفية للمُثبتين على وظائف شخصية بالفصل المستقل بالباب الأول أجور وتعويضات العاملين من موظفي الصناديق الخاصة، حمل شهر أغسطس الماضي، بُشرى سارة للمُوظفين بالجهاز الإداري للدولة، بعد مُوافقة مجلس الوزراء على ترقية العاملين المُثبتين على الدرجات الشخصية بالفصل المستقل – الصناديق والحسابات الخاصة إلى الدرجات الأعلى.

ضم قرار المُوافقة على الطلب المُقدّم من الدكتور صالح الشيخ، رئيس  الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، جواز ضم مُدد الخبرة العملية والعلمية لهؤلاء العاملين المتعاقدين حتى تاريخ أقصاه 30 أبريل 2012.

يتساءل المُوظفون بالجهاز الإداري بالدولة عن الكتاب الدوري بتنظيم هذا الشأن، المقرر إصداره من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

موعد إصدار الكتاب الدوري الخاص بترقية وضم المدة للصناديق الخاصة

من جانبه قال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ردًا على موعد إصدار الكتاب الدوري الخاص بترقية وضم المدة للصناديق الخاصة، إن هناك تنظيم للأوضاع الوظيفية للعمالة التي تم تثبيتها على وظائف شخصية بالصناديق والحسابات الخاصة.

موعد إصدار الكتاب الدوري الخاص بترقية وضم المدة للصناديق الخاصة

أضاف الجهاز المركزي برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه يوجد فصل مُستقل بالباب الأول فقد صدر كتاب دوري مجلس الوزراء رقم 6647 بتاريخ 25-2 2020، مشيرًا إلى أنه تضمن العديد من الأحكام التي تُنظم الأوضاع الوظيفية لهذه الفئة.

كتاب دوري مجلس الوزراء رقم 6647 بتاريخ 25-2 2020

 أوضح المركزي للتنظيم والإدارة أنه سيتم الرجوع لما ورد من أحكام بالكتاب المشار إليه، مؤكدا أنه في حالة وجود أي مُستجدات أخرى تخص الأوضاع الوظيفية، فسوف يتم إذاعتها، ومُخاطبة كافة الجهات الإدارية بها.

عاجل