الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب حفل عبد الباسط حمودة.. عدوية وحمادة هلال يتصدران تريند مواقع التواصل

عبد الباسط حمودة
أخبار لا تهمك
عبد الباسط حمودة ومحمد عدوية
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 11:17 ص

تصدر كل من اسم الفنان محمد عدوية والفنان حمادة هلال، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حضورهما حفل زفاف نجل عبد الباسط حمودة، وتقديم باقة من الأغاني المميزة في أجواء مبهجة.

على جانب آخر، احتفل المطرب عبد الباسط حمودة، بحفل زفاف نجله الأصغر ماجد، على عروسه رحمة حامد، وحضر عدد كبير من الأسرة والأصدقاء المقربة الحفل، داخل أحد الفنادق الكبرى في محافظة القاهرة.

جديد محمد عدوية

فى سياق مختلف، طرح محمد عدوية أحدث أغانيه من ألبومه الجديد التي تحمل عنوان «سورا ورا سورا» عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد عبد النبى وألحان وتوزيع مونتى، وإنتاج ياسر حسانين، وهندسة صوت خالد رؤوف.

كما يتعاون محمد عدوية في ألبومه الغنائي الجديد  مع كبار الشعراء والموزعين والملحنين، ويحرص من خلاله على تقديم عدد من الأغاني المتنوعة وأشكال موسيقية مختلفة تضيف لرصيده الغنائي.

أعمال الفنية لمحمد عدوية

محمد عدوية طرح مؤخرًا أغنية «ناس وداسوا» التي تجمعه مع مطرب الراب سداوى، وتحمل شكلًا موسيقيًّا جديدًا من خلال مزج موسيقى الراب بالطابع الشرقى.

تقول كلمات الأغنية كالتالي: جابوا جابوا جابوا سيرتي.. قلبوا قلبوا بقوا ضدي، غلبوا عندي.. منهم زادت حيرتي.. ناس وداسوا بافترا في الرأس هموم متلتلة طب ليه يا دنيا مش كده.

تابع مواقعنا