السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يقيل كومان الليلة حال التعثر أمام ليفانتي

رونالد كومان المدير
رياضة
رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 11:25 ص

أصبح مستقبل الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة الإسباني، مهددًا في الفترة الأخيرة مع استمرار النتائج السلبية التي يسقط فيها الزعيم الكتالوني، على مستوى المنافسة المحلية في الليجا، وبطولة دوري أبطال أوروبا.

واستقر نادي برشلونة على إعلان إقالة رونالد كومان مدرب الفريق والتوقيع مع بديل له مساء اليوم، حال خسارته من ليفانتي أو حدوث أي تعثر لا يتوافق مع رغبات الإدارة ومستشاري لابورتا في الجوانب الفنية، حسب صحيفة سبورت الإسبانية.

ولم يذق برشلونة طعم الفوز في آخر ثلاث مواجهات خاضها بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، وذلك منذ الخسارة بثلاثية على يد فريق بايرن ميونخ الألماني الذي حل ضيفًا ثقيلًا بملعب كامب نو.

وفشل فريق برشلونة في خطف 3 نقاط ثمينة له من فريق قادش، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة السادسة بالدوري الإسباني، وتعادل سلبيا في عقر دار فريق قادش بـ ملعب رامون دي كارنازا، ليحتل المركز السابع من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط.

ويستعد فريق برشلونة الإسباني بقيادة مدربه الهولندي كومان، لملاقاة نظيره ليفانتي، اليوم، في تمام الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام السادسة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تابع مواقعنا