الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد ليفربول يتغنى بـ محمد صلاح: نتمنى استمراره مواسم عديدة

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 11:45 ص

تغنى جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، بإمكانيات النجم الدولي المصري محمد صلاح زميله بالفريق، وذلك بعد الدور المميز الذي يؤديه في قيادة الفريق نحو إنجازات هامة، وألقاب من طراز فريد مؤخرًا.

قال هندرسون في تصريحات لموقع نادي ليفربول الرسمي عن محمد صلاح وما يقدمه خلال الموسم الحالي: إنها حالة لا تصدق، لقد كان مذهلًا منذ قدومه إلى النادي، صلاح فتى رائع، ويعمل بجد، ويتعافى بشكل صحيح،  ويعيش حياته بالطريقة الصحيحة ليكون جاهزًا في كل مباراة لأداء كل مباراة.

تابع هندرسون حديثه عن النجم المصري قائلًا: لقد حصل صلاح على مكافآته على تألقه معنا، لقد كان استثنائيًا، وآمل أنا والجميع في آنفيلد أن يستمر في فعل ذلك لنا هذا الموسم وما بعده لمواسم عديدة.

صلاح يسجل رقما تاريخيا مع ليفربول

سجل صلاح رقمًا تاريخيًا رفقة الريدز بعد تسجيله هدفًا أمس في برينتفورد، ليصل إلى الهدف رقم 100 في 151 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، ووصل إلى 100 هدف في الدوري الممتاز في ظهور أقل من أي لاعب آخر في تاريخ ليفربول.

أصبح الملك المصري أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل لحاجز الـ100 هدف بالدوري الإنجليزي في 151 مباراة، ورابع لاعب في تاريخ الريدز يسجل 100 هدف بالدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا