رئيس التحرير
محمود المملوك

إلهام شاهين: حبي لوالدتي أقرب لعبادتي لله

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على حضور ندوة تكريم الكاتبة الراحلة كوثر هيكل، ضمن فعاليات أيام مهرجان الإسكندرية بعد حفل افتتاحه أمس، والتي أُقيمت في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية.

تحدثت الفنانة إلهام شاهين خلال الندوة، عن الكاتبة الراحلة، وعلاقتها بها، وأنها كانت تُذكرها بوالدتها، من حيث طيبة قلبها وعقلها الواعي، مشيرةً إلى أن دورها في مسلسل، على نار هادية، الذي كتبته كوثر هيكل من أفضل أدوارها.

أضافت إلهام شاهين، أن مسلسل على نار هادية بالنسبة لها من أفضل الأعمال التي شاركت فيها، ووالدتها كانت تحب دورها فيه كثيرًا.

كما تابعت إلهام شاهين أنها تحب والدتها جدا، مضيفة: حبي لها أقرب لعبادتها لله سبحانه وتعالى، وأنا أمي تحبني كممثلة ولكن بعض أدواري لا تحبها، وأكثر دور تحبه هو دوري في مسلسل على نار هادية وتتره كان دائمًا في البيت، وكانت هي أغنية العائلة، واستخدمنها للموبايلات.

استكملت إلهام شاهين، عن علاقتها بالكاتبة أبو بكر عزت، نحن تقربنا كثيرًا وكانت تكلمني في أموري الشخصية، وكانت معي مثل الأم والأخت، وحضنها كان زي حضن أمي، ولا تظهر غير مشاعرها، فهي كانت بالنسبة لي إنسانة قريبة جدًا.

وعن الأعمال التي لعبت بطولتها وهي من تأليف كوثر هيكل، قالت إلهام شاهين: لا استطيع تغير حرف أو كلمة فالجملة، بكتابتها تتفق مع تلقائيتي، كانت الوحيدة التي تكتب للرومانسية، وكل فيلم لها كان علامة مميزة، تجاربي معاها في الدراما من أجمل ادواري التلفزيونية وهي الأدوار التي أحب وأتمنى تقديمها.

اختتمت إلهام شاهين حديثها قائلةً: اللي مشتغلش مع كوثر هيكل ينقصه الكثير، ولحد دلوقتي لما أفتكر اسمها ببتسم لأني بفتكر ابتسامتها الجميلة وهي مقبلة على الحياة، وهي مستمرة بوجود ابنتها سماح.