السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين عن الراحلة كوثر هيكل: كانت تُذكرني بوالدتي بسبب مشاعرها الصادقة

الفنانة إلهام شاهين
فن
الفنانة إلهام شاهين
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 01:01 م

تحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن علاقتها بالكاتبة الراحلة كوثر هيكل، خلال الندوة التي أُقيمت لها ضمن أولى أيام فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ37.

قالت إلهام شاهين خلال ندوة ضمن فعاليات المهرجان، إن الكاتبة الراحلة كانت قريبة من قلبها كثيرًا، بل كانت تشعر أنها مثل والدتها أو شقيقتها، والسبب في ذلك هو أنها كانت دائمًا على طبيعتها وغير مُتصنعة وما تُظهر ما تشعر به دائمًا.

عن علاقتها بالكاتبة سماح أبو بكر عزت، ذكرت: نحن تقربنا كثيرًا وكانت تكلمني في أموري الشخصية، وكانت معي مثل الأم والأخت، وحضنها كان زي حضن أمي، ولا تظهر غير مشاعرها، فهي كانت بالنسبة لي إنسانة قريبة جدًا.

حول الأعمال التي لعبت بطولتها، وهي من تأليف كوثر هيكل، أفادت إلهام شاهين: لا استطيع تغير حرف أو كلمة فالجملة، بكتابتها تتفق مع تلقائيتي، كانت الوحيدة التي تكتب للرومانسية، وكل فيلم لها كان علامة مميزة، تجاربي معها في الدراما من أجمل ادواري التلفزيونية وهي الأدوار التي أحب وأتمنى تقديمها.

اختتمت إلهام شاهين،  قائلةً: اللي مشتغلش مع كوثر هيكل ينقصه الكثير، ولحد دلوقتي لما افتكر اسمها ببتسم، لأني بفتكر ابتسامتها الجميلة، وهي مُقبلة على الحياة، وهي مستمرة بوجود ابنتها سماح.

تابع مواقعنا