الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 72 حالة تعدٍ على أرض أملاك دولة في الفيوم |صور

إزالة تعديات في الفيوم
محافظات
إزالة تعديات في الفيوم
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 12:49 م

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا بالفيوم، خلال حملة بالوحدة المحلية بالغرق ضمن موجة الإزالات الـ18 على مستوى الجمهورية، من إزالة عدد كبير من التعديات على أرض أملاك الدولة، ترأسها خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بحضور اللواء علاء سعودي، مساعد مدير الأمن والعقيد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا.

كما تفقد اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، حملة الموجة الـ 18 من موجة الإزالات على مستوى الجمهورية بالوحدة المحلية بالغرق، وأسفرت الحملة عن من إزالة عدد 72 حالة تعد بالمباني على أرض أملاك دولة عبارة عن أسوار ومباني غير مكتملة بارتفاعات مختلفة بمساحات مختلفة وبإجمالي مساحة 28365 مترا.

إزالة تعديات في الفيوم
إزالة تعديات في الفيوم

كما تمكنت أيضا الحملة من إزالة حالة تعدي للمرة الثانية بالوحدة المحلية بمنية الحيط عبارة عن حفر لبشة وبها تربة زلطية وحديد على مساحة 220 متر خارج الحيز العمراني، وتم ردم الحفرة ومصادرة معدات البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف وإحالته إلى النيابة العسكرية.

من جانيه، قال رئيس مركز ومدينة إطسا، إن الموجة الـ 18 تشمل حالات التعديات على أملاك الدولة التي لم تتقدم بأي طلبات تقنين والحالات غير الجادة في التقنين والحالات التي أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط.

إزالة تعديات في الفيوم
إزالة تعديات في الفيوم

أوضح رئيس مركز ومدينة إطسا، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين استرداد جميع أملاك الدولة.
يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن باستمرار التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية لإزالة أي معوقات لإنجاح أعمال الموجة الـ18 وتحقيق المستهدف منها، ومواجهة كل أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة والتعامل بحسم في هذا الملف.

إزالة تعديات في الفيوم
إزالة تعديات في الفيوم
تابع مواقعنا