الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة عين شمس: تطوير القطاع الطبي بتكلفة 750 مليون جنيه

رئيس جامعة عين شمس
تعليم
رئيس جامعة عين شمس
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 01:06 م

قال الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، إن عملية التطوير في المستشفيات تمت على الأسس والمعايير الدولية التي وضعت من هيئة الرعاية الصحية، مضيفا: قمنا بمواجهة تحديات كبيرة وصعبة أثناء تطبيق المعايير في عملية  تطوير  المباني والمنشآت والأجهزة.

أشار الميتني، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن التطويرات مستمرة خلال هذا العام في مستشفى عين شمس التخصصي ومستشفى الدمرداش، وذلك في ظل جهود جامعة عين شمس في توفير كل سبل الرعاية الصحية الكاملة والمتوسطة، مضيفا أن هناك  تكليفا من الرئيس السيسي بالانتهاء من المدينة الطبية خلال نهاية عام 2022.

IMG_٢٠٢١٠٩٢٦_٠٨٥٨٠٠_1
IMG_٢٠٢١٠٩٢٦_٠٨٥٨٠٠_1
IMG_٢٠٢١٠٩٢٦_٠٨٥٧٥٧_1
IMG_٢٠٢١٠٩٢٦_٠٨٥٧٥٧_1
IMG_٢٠٢١٠٩٢٦_٠٨٥٧٥١_1
IMG_٢٠٢١٠٩٢٦_٠٨٥٧٥١_1

كما أكمل الميتني، أن جامعة عين شمس، استطاعت خلال الخمس سنوات الماضية، تطوير القطاع الطبي بالجامعة، بتكلفة مالية تبلغ 750 مليون جنيه. 

جاء من خلال سعي الجامعة، للوصول إلى أعلى معايير الجودة والسلامة في خدمة المريض، قائلا: نقارن الآن بدول الخليج من حيث الرعاية الصحية والبنية التحتية للمستشفيات والمراكز الصحية. 
 


بخصوص استعداد جامعة عين شمس للعام الدراسي الجديد والموجة الرابعة لفيروس كورونا، أشار  الميتني، إلى أن مستشفيات جامعة عين شمس كان لها دور كبير في مواجهة جائحة كورونا، مضيفا: نجد أننا نجحنا في في وضع معايير وأسس واضحة للوقاية من فيروس كورونا، حيث إننا قمنا بوضع أسس ومعايير تساعد على عدم انتشار فيروس كورونا.
 

تابع مواقعنا