رئيس التحرير
محمود المملوك

مفيدة شيحة لـ القاهرة 24: انتظروني في برنامج جديد مع الشركة المتحدة

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

نفت الإعلامية مفيدة شيحة، ما تردد حول أسباب رحيلها عن برنامج الستات ما يعرفوش يكذبوا الذي  ظلت تقدمه لمدة 10 سنوات، على فضائية cbc.

وقالت شيحة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن جميع ما تم تداوله من أسباب تتعلق برحيلها عن البرنامج، ليس لها أساس من الصحة.

وأضافت شيحة أنها تجهز في الوقت الحالي لبرنامج جديد، مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، سيجري تقديمه عبر إحدى القنوات التابعة للشركة.

وقالت شيحة: انتظروني عبر الشركة المتحدة بنحضر لحاجة جامدة جدا.

وأعلنت شيحة قبل أيام عن رحيلها من البرنامج، فكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: بعد 10 سنين من النجاح، وداعا cbc، وداعا الستات ميعرفوش يكذبوا، وإلى لقاء.

وفي هذا السياق، وجهت الإعلامية منى عبد الغني رسالة لزميلتيها، الإعلامية مفيدة شيحة والصحفية سهير جودة، اللتين تركا برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، الأيام الماضية، حرصت من خلالها على شكرهما على مجهودهما في تحقيق النجاح للبرنامج، متمنية لهما مزيدًا من النجاح والتألق في حياتهما المقبلة.

قالت منى عبد الغني، في أول حلقة لها، في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، دون زميلتيها: النجاح تراكمي، والحمد لله برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، فضل محافظ على النجاح لمدة 10 سنين، وببدأ الحلقة النهاردة بوجه فيها الشكر، لزميلي وأختي وصاحبتي الصحفية الكبيرة سهير جودة، بشكرها على مجهودها في البرنامج، من أول يوم بدأت فيه قناة الـ cbc، وأنا متأكدة أنها هتكون ناجحة ومتألقة في أي مكان تكون موجودة فيه.