الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القوى العاملة تنظم برنامجا تدريبيا بالتعاون مع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية

وزير القوى العاملة
أخبار
وزير القوى العاملة محمد سعفان
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 01:24 م

نظمت وزارة القوى العاملة، بالتعاون مع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، متمثلة في أسقفية الخدمات، برنامجا تدريبيا للعاملين بالأسقفية للتوعية بالسلامة والصحة المهنية وخطط الطوارئ، وذلك على مدى يومين لعدد يتراوح من 45 إلى 55 موظفا.
يأتي ذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين الجانبين، واهتمام وزير القوى العاملة محمد سعفان، بنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية على المستوى القومي، وذلك من أجل الحد من المخاطر التي تهدد سلامة أفراد الشعب المصري والعمل على توفير مناخ حياة آمنة.
قدم المحاضرات بالبرنامج الكيميائي محمد مدكور، والكيميائي مدحت كامل من الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية بالوزارة، كما حضر البرنامج أشرف مرزوق معاون الوزير.
من جانبه، أكد أشرف مرزوق معاون وزير القوى العاملة، أن السلامة والصحة المهنية وحماية البشر هي أسلوب حياة، فمن حق كل إنسان أن يحيا في سلامة وصحة جيدة، فقد يظن البعض أن السلامة والصحة المهنية تطبق داخل بيئة العمل فقط ولكن الحقيقة أن السلامة والصحة المهنية تطبق في جميع جوانب الحياة وفى كل مكان في المنزل في الطريق في وسائل المواصلات وفى أماكن العمل.
أضاف معاون وزير القوي العاملة، أنه يجب علينا جميعا نقل الخبرة التدريبية التي سوف نتلقاها في هذا البرنامج التدريبي إلى زملائنا في العمل، وأسرنا، حتى تكون السلامة والصحة المهنية هي منهج حياتنا جميعا من أجل سلامتنا وسلامة كل من حولنا، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى لأن تكون السلامة والصحة المهنية التزام وليس الزام في الوقت الراهن.

تابع مواقعنا