الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب المصطافين عن شاطئ بورسعيد مع بداية انخفاض درجات الحرارة | صور وفيديو

شاطئ بورسعيد
محافظات
شاطئ بورسعيد
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 02:00 م

 يشهد شاطئ بورسعيد، اليوم الأحد، غياب لـ المصطافين، وذلك مع بداية انخفاض درجات الحرارة، في ظل موجات ارتفاع الأمواج المتكررة خلال هذه الفترة.

يتواجد أعداد قليلة من الأسر على شاطئ المحافظة، في أماكن متفرقة على امتداد الـ 9 كيلو مترات، يستمتعون بالتواجد بالمجان، في ظل انخفاض كبير في أسعار إيجار الشماسي والكراسي، والتي تتراوح في هذه الأيام من 10 إلى 5 جنيهات.

 يشهد الشاطئ تكثيفًا في خدمات النظافة والصيانة والأمن والإنقاذ، وذلك خلال الأيام القليلة المتبقية من الصيف، وذلك حتي يستمتع المصطافين بالسباحة واللعب على الشاطئ في أمان. 

يؤكد طارق عثمان، مدير إدارة الشاطئ، أن 30 سبتمبر سوف يكون آخر الأيام المسموح بالسباحة بها في شاطئ البحر المتوسط، ويتم في الأول من أكتوبر تعليق لافتات إرشادية تحذر المواطنين من السباحة في بحر بورسعيد. 

 

يستعد مطوري الشاطئ لعمل فعاليات متنوعة ومختلفة يكون من شأنها جذب المصطافين إلى الشواطئ، وذلك على غرار تجمعات الزواحف والحيوانات الأليفة والثعالب والطيور والثعابين، وحفلات السمسمية، ومهرجان النحت على الرمال، ومسابقات الراكت والكرة الطائرة، وغيرها من الفعاليات التي تحدث رواجًا على الشاطئ خلال فصل الشتاء، وتعوض الأهالي عن متعة السباحة في الشاطئ.

غياب المصطافين عن شواطئ بورسعيد
غياب المصطافين عن شواطئ بورسعيد
قلة أعداد المصطافين
قلة أعداد المصطافين
غياب المواطنين عن شواطئ بورسعيد
غياب المواطنين عن شواطئ بورسعيد
شاطئ بورسعيد خالي من المصطافين
شاطئ بورسعيد خالي من المصطافين
تابع مواقعنا