رئيس التحرير
محمود المملوك

إلهام شاهين عن خالد الصاوي: أكتر فنان مجنون

خالد الصاوي - إلهام
خالد الصاوي - إلهام شاهين

أعرب الفنان خالد الصاوي، عن سعادته بتكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي، مشيرًا إلى أنه يشعر أثناء تكريمه، وكأن الجميع يُصفق له، لأنه لا يكون على طبيعته، لترد عليه الفنانة إلهام شاهين قائلة إنه أكثر فنان مجنون في الساحة الفنية.

قال خالد الصاوي على هامش ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي: عندما أتكرم أشعر كأن الجميع يصفق لي لأني لست على طبيعتي.

ردت الفنانة إلهام شاهين قائلة: إنها تحب الفنان خالد الصاوي كثيرًا، مؤكدة أنه من أكثر الفنانين المبدعين بالساحة الفنية ويتمتع بالإبداع، وليس فقط الموهبة.

أضافت إلهام شاهين عن الفنان خالد الصاوي، خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي: بحس إنك مجنون رسمي وأنت قدمت دورك في عمارة يعقوبيان بمعلمة.

إلهام شاهين عن خالد الصاوي

استعانت إلهام شاهين، بموقف تعرضت له مع طبيب نفسي لوصف الفنان خالد الصاوي، قائلة: أنا مرة روحت لدكتور نفسي وقال لي الفنون جنون، وأنت أكثر فنان مجنون على الساحة الفنية.

تابعت إلهام شاهين: إحنا أكثر حاجة بنستخدمها هي الجهاز العصبي، وبيخرب منا لأننا نجبره على دخول شخصية ليست شخصيته.

إلهام شاهين

اختتمت إلهام شاهين حديثها عن الفنان خالد الصاوي، موجهةً له التحية، قائلة: أنا أحييك على جنونك لأنك فنان مُبدع وليس تقليدي، وأنا أرى إن الأبداع هو أعظم صفة يمنحها الله للإنسان، وأنت تستحق كل التكريم.

عاجل