السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

امتحان فاتي الأخير وعتمة ريال مدريد ومالديني للأبد.. جولة في الصحف العالمية اليوم الأحد | صور

ريال مدريد
رياضة
ريال مدريد
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 02:19 م

تناولت الصحف حول العالم عددًا من الأنباء الهامة في أعدادها الصادرة عن اليوم 26 سبتمبر، وذلك على مستوى الدوريات الخمسة الكبرى، وسط اشتعال الأحداث الخاصة بالمنافسة على الدوريات الأوروبية.

القاهرة 24 يرصد أبرز أغلفة الصحف لليوم الأحد، حيث تناولت الصحافة الإنجليزية، خسارة فريق مانشستر يونايتد أمس أمام نظيره أسنون فيلا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما سلطت الصحف الإيطالية الضوء على فوز ميلان القاتل، والصراع على القمة في الدوري الإيطالي.

الصحف الإسبانية أشارت في أغلفتها إلى عودة الإسباني أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة للمشاركة مع الفريق، وكذلك إلى تعادل فريق فياريال الإسباني مع فريق ريال مدريد واستكمال سلسلة اللا هزيمة لفريق كارلو أنشيلوتي.

صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت صحيفة ماركا الإسبانية في غلافها الصادر عن اليوم الأحد بـ عتمة، وذلك في إشارة إلى أن فياريال منع الملكي من تمديد قيادتهم لقمة الدوري.

صحف العالم

صحيفة سبورت الإسبانية

سلطت صحيفة سبورت الإسبانية الضوء في غلافها على عودة الإسباني أنسو فاتي للمشاركة مع فريق برشلونة، وذلك تحت عنوان «امتحان فاتي النهائي».

صحيفة آس الإسبانية

تصدر عنوان غلطة فادحة، غلاف صحيفة آس الإسبانية للعدد الصادر عن اليوم الأحد، وذلك في إشارة بأن ناتشو حرم ريال مدريد من ركلة جزاء في وقت متأخر وكورتوا انتقد الحكم.

صحف العالم

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

جاء عنوان فورسا بارسا فورسا أنسو، في صدارة غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الصادرة عن اليوم الأحد، وذلك بعد انضمام فاتي لقائمة برشلونة المواجهة لفريق ليفانتي.

صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز

انتقدت الصحيفة، خسارة فريق مانشستر يونايتد أمس أمام نظيره أستون فيلا، وذلك في إطار مسلسل التراجع ونزيف النقاط، مع تسليط الضوء على ركلة برونو فيرنانديز المُهدرة.

صحف العالم

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت

سلطت صحيفة لا جازيتا في غلفها الضوء على تسجيل نجل الأسطورة باولو مالديني، هدفًا في ثنائية ميلان أمس ضمن منافسات الدوري الإيطالي تحت عنوان مالديني إلى الأبد.

صحيفة توتو سبورت

عنونت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، صفحتها بـ عودة نتائج يوفنتوس الإيجابية من جديد، وذلك تحت عنوان أليجري في بيته.

تابع مواقعنا