رئيس التحرير
محمود المملوك

نقابة الموسيقيين: رضا البحراوي تقدم بتظلم.. ولا جديد بشأن حسن شاكوش

رضا البحراوي وحسن
رضا البحراوي وحسن شاكوش

كشفت نقابة المهن الموسيقية أن المطرب رضا البحراوي تقدم بتظلم للنقابة، بشأن قرار وقفه من الغناء لمدة شهرين، بعد مشاجرته مع مغني المهرجانات حسن شاكوش، في إحدى الحفلات الغنائية بالساحل الشمالي، وحتى الآن لم يتم النظر في هذا التظلم، ولم يتم تحديد موعد محدد للنظر فيه، كما أكد أن ليس هناك أمور جديدة بشأن شاكوش، بعد منعه من الغناء بشكل نهائي، وسحب ترخيص مزاولة المهنة منه.

رضا البحراوي يتقدم بتظلم لنقابة الوسيقيين

قالت علا عامر مستشار نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن المطرب رضا البحراوي تقدم بتظلم لنقابة المهن الموسيقية، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد للنظر فيه، قائلًا: رضا البحراوي تقدم بتظلم لنقابة المهن الموسيقية، على قرار وقفه شهرين، وغير صحيح ما تم تداوله بشأن النظر في التظلم اليوم.

عن المستجدات في أزمة حسن شاكوش ونقابة المهن الموسيقية، قال: لا يوجد شيء جديد بخصوص حسن شاكوش، حتى الآن كل الأمور كما هي.

أزمة حسن شاكوش ونقابة المهن الموسيقية

كانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا بوقف كل من المطرب رضا البحراوي ومغني المهرجانات عن الغناء، وذلك بسبب مشاجراتهما أمام الجمهور، اثناء إحيائهما حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، تبادل فيها كلًا منهما للألفاظ البذيئة، والإشارات الإباحية بالأيد، وهو ما رفضته نقابة المهن الموسيقية، مؤكدةً أن الفن جاء لسمو أخلاق الجمهور، لا لهدمها والهبوط بها للقاع، معتذرة للجمهور عن هذا الفعل، ومعاقبة النجمين على سلوكهما.