الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنبي: كنا نستحق ركلة جزاء أمام الأهلي وهذه أسباب الخسارة

الأهلي وإنبي
رياضة
الأهلي وإنبي
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 02:18 م

يرى عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، إن فريقه تعرض للظلم بعد استخدام تقنية الفيديو خلال مباراته التي جمعته مع الأهلي في كأس مصر.

أبدى عبد الناصر محمد، في تصريحات تليفزيونية، تعجبه عدم استخدام  تقنية الفيديو خلال مباريات كأس مصر بعد مباراته أمس أمام الأهلي، كما أنها لم تعمل في بعض مباريات الدوري.

تابع حديثه، أن الهدف الذي أحرزه حسام حسن لاعب الأهلي أمس وألغاه حكم اللقاء، كان غير صحيحًا، مؤكدًا أن هذا الأمر واضح من الملعب خاصة أنهم كنا قريبين من الكرة، ولم يشاهد تلك اللقطة بعد ذلك.

استكمل، في وجود تقنية نعانى من الأزمات فكيف لا نستخدمه في مباريات الكأس،  أمس ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب لنا لعدم وجود الفار.

أضاف عبد الناصر محمد، لا توجد مشكلة، ومبروك تأهل الأهلي إلى ربع النهائي، ولكن من الواجب أن يحصل كل فريق على حقه، وفى النهاية الأكثر جهدًا وتركيزًا هو من فاز.

كما تطرق في حديثه عن انتظام مسابقة الدوري، قائلا منذ أن وعيت على كرة القدم لم أجد مسابقة منتظمة، وخرجنا من بطولة كأس مصر، بعد خوض اللقاء في وسط فترة الإعداد، وإدارة النادي رفضت بشكل تام مبدأ الانسحاب أو المشاركة بالناشئين.

أوضح عبد الناصر محمد حديثه، تم إخطارنا بمباراة الأهلي  في وقت غير ملائم تمامًا، كيف لنا أن نخوض مباراة يوم 25 سبتمبر وبعدها نبدأ يوم 25 أكتوبر في الدوري الجديد.

لاعبو إنبي لم يحصلوا على راحة

في تفس السياق، قال أيضا إن اللاعبين بشر والموسم الماضي من الدوري كان مضغوط جدًا ولم يحصل اللاعبون على فترة راحة كافية، لا بد من معرفة سبب عدم انتظام المسابقات.

وتابع حديثه: لا بد أن يتم تطوير اللعبة، الدولة تنهض في كل المجالات ويجب أن يكون المجال الرياضي أولهم، من أجل أن تصبح منتخباتنا بين الأفضل.

أما عن أزمة مستحقات الاتحاد فقد أوضح، حاولنا تقسيط هذه المستحقات بسبب الأزمات المادية وعلى الرغم من ذلك تم رفض طلباتنا ويتم توقيع عقوبات مثل إيقاف القيد، وأصبحنا مجبرين على دفعها فلماذا لا تتواجد تقنية الفيديو في الكأس.

تابع مواقعنا