رئيس التحرير
محمود المملوك

جامعة القاهرة تنعى عمرو أبو العز عميد كلية طب الأسنان السابق

الدكتور محمد عثمان
الدكتور محمد عثمان الخشت

نعت جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، الدكتور عمرو أبو العز، عميد كلية طب الفم والأسنان السابق، والذي وافته المنية فجر اليوم.

أعرب الدكتور محمد عثمان الخشت، عن تعازيه لأسرة الفقيد، داعيًا للفقيد أن يتغمده الله بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.

على صعيد آخر، كشف الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، فوز نادي جامعة القاهرة للتجديف، في بطولة الجمهورية المفتوحة للتجديف بمدينة العلمين الجديدة.

أشرف على تنظيم البطولة، الاتحاد المصري للتجديف، حيث استمرت لمدة يومين على البحيرات الطبيعية بالمدينة والمنطقة الشاطئية، وذلك بهدف لفت الأنظار إلى المناظر الخلابة بمدينة العلمين الجديدة، فضلًا عن تسليط الضوء على المستوى العالمي للمدينة، حيث يهدف لجذب مزيد من الاستثمارات.

في سياق آخر، كرّم رئيس جامعة القاهرة، الفائزين من طلاب وخريجي ومعيدي كلية الهندسة والمشرفين على الفرق الفائزة في المسابقة الدولية للطاقة المتجددة 2021، بدروع التميز ومكافآت مالية، وذلك في احتفالية عيد العلم في شهر ديسمبر المقبل، حيث أُقيمت المسابقة الدولية للطاقة المتجددة بجامعة لشبونة بالبرتغال، لتصميم منازل معيارية مُستدامة لسكان الأحياء الفقيرة العشوائية في ظل وباء كورونا.

عاجل