السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة القاهرة تنعى عمرو أبو العز عميد كلية طب الأسنان السابق

الدكتور محمد عثمان
تعليم
الدكتور محمد عثمان الخشت
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 03:27 م

نعت جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، الدكتور عمرو أبو العز، عميد كلية طب الفم والأسنان السابق، والذي وافته المنية فجر اليوم.

أعرب الدكتور محمد عثمان الخشت، عن تعازيه لأسرة الفقيد، داعيًا للفقيد أن يتغمده الله بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.

على صعيد آخر، كشف الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، فوز نادي جامعة القاهرة للتجديف، في بطولة الجمهورية المفتوحة للتجديف بمدينة العلمين الجديدة.

أشرف على تنظيم البطولة، الاتحاد المصري للتجديف، حيث استمرت لمدة يومين على البحيرات الطبيعية بالمدينة والمنطقة الشاطئية، وذلك بهدف لفت الأنظار إلى المناظر الخلابة بمدينة العلمين الجديدة، فضلًا عن تسليط الضوء على المستوى العالمي للمدينة، حيث يهدف لجذب مزيد من الاستثمارات.

في سياق آخر، كرّم رئيس جامعة القاهرة، الفائزين من طلاب وخريجي ومعيدي كلية الهندسة والمشرفين على الفرق الفائزة في المسابقة الدولية للطاقة المتجددة 2021، بدروع التميز ومكافآت مالية، وذلك في احتفالية عيد العلم في شهر ديسمبر المقبل، حيث أُقيمت المسابقة الدولية للطاقة المتجددة بجامعة لشبونة بالبرتغال، لتصميم منازل معيارية مُستدامة لسكان الأحياء الفقيرة العشوائية في ظل وباء كورونا.

تابع مواقعنا