السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف تفاصيل جديدة في مقتل تاجر عسل على يد شقيقه داخل قطار بالمنوفية

الجاني والمجني عليه
محافظات
الجاني والمجني عليه
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 03:53 م

كشف مصدر أمني، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل تاجر عسل داخل قطار المناشي - إيتاي البارود، وذلك في محطة الخطاطبة التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية، مساء الجمعة بعدة طلقات نارية، في واقعة أثارت الفزع بين الركاب والمتواجدين في محيط محطة القطار.

جريمة مقتل تاجر عسل بالمنوفية 
أكد المصدر الأمني لـ القاهرة 24، أن المجني عليه، هو ع.أ.ع، حاصل على دبلوم صناعي، ويعمل تاجر عسل، والجاني هو شقيقه ك. أ.ع 20 عاما، يعمل كهربائي، موضحا أن الجاني أطلق النيران على المجني عليه بعدما انتظره ليصعد قطار المناشي إيتاي البارود، وصعد وراءه وصوّب نحوه طلقات نارية من طبنجة، أودت بحياته على الفور.

القبض على قاتل تاجر عسل في المنوفية 

أضاف المصدر أن وحدة مباحث السادات برئاسة الرائد هيثم النطاط، بالتعاون مع فرع البحث الجنائي برئاسة المقدم أحمد شمس، تمكنت من القبض على الكهربائي - قاتل شقيقه تاجر العسل داخل منزله، بعد ارتكاب جريمته وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، واصطحاب المتهم لبدء التحقيقات داخل مركز شرطة السادات.

أوضح أن المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، وأن هناك خلاف مالي بينهما، هو سبب إقدام المتهم على قتل شقيقه - تاجر العسل، في قطار المناشي إيتاي البارود بمحطة الخطاطبة التابعة لمركز السادات، وتم تحرير محضر حمل رقم 12982 مركز شرطة السادات، وإخطار النيابة العامة لمُباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا