الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناهد السباعي: فيلم ماكو تجربة مجنونة.. وكنا بنصور في درجة تحت الصفر |فيديو

ناهد السباعي
فن
ناهد السباعي
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 03:49 م

تحدثت الفنانة ناهد السباعي، عن تجربتها في فيلم ماكو، الذي عُرض بدور السينما في الفترة الماضية، بعد الإعداد له منذ 4 سنوات، خاصة وأن القصة مستوحاة من أحداث حقيقية.

كشفت ناهد السباعي خلال لقائها مع القاهرة 24، عن كواليس فيلم ماكو، وقالت إن القيم تحضيره أستغرق 4 سنوات ولكن أيام التصوير لم تكن كثيرة، وأنه تم تصوير معظم المشاهد تحت الماء، كما أوضحت سبب تأخير عرض الفيلم وهو فيروس كورونا وما مر به العالم من أحداث، ولكنها سعيدة بنزوله في هذا الوقت مشيرة أنه وقت مناسب.

عن أجواء التصوير فقالت ناهد السباعي إنها كانت صعبة للغاية بسبب ملابس ومعدات الغطس، بالإضافة إلى برودة الطقس حيث تم تصوير الفيلم في فصل الشتاء في شهر يناير خارج مصر.

أما عن كواليس العمل بين صناعه فأوضحت أنه كان هناك حالة من الانسجام على والإيمان بفكرة العمل ووجود روح التعاون بين كرو العمل، على الرغم من عدم التأكد من نجاح الفيلم واصفة إياها بالتجربة المجنونة.

في سياق متصل، تدور أحداث فيلم ماكو في إطار تشويقي حول غرق عبارة سالم إكسبريس في سفاجا بالبحر الأحمر، فضلًا عن القصة مستوحاة من الأحداث الحقيقية، وتم تصوير جزء كبير منها تحت الماء، بالإضافة إلى استعانة الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي، شارك في وقت سابق بالعديد من الأفلام العالمية الشهيرة.

أبطال فيلم ماكو

شارك في بطولة العمل العديد من الفنانين بجانب الفنانة ناهد السباعي منهم: نيكولا معوض، بسمة، مراد يلدريم، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي، والعمل من إخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، من إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني.

تابع مواقعنا