الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الفيوم يُكرّم لبنى صالح وأميرة شعبان لتفوقهما العلمي وتحديهما لـ الأمية | صور

رئيس جامعة الفيوم
محافظات
رئيس جامعة الفيوم يكّرم أميرة شعبان
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 05:02 م

كرّم الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الأحد، لبنى صالح عبد المولى، ابنة قرية المحمودية التابعة لمركز إطسا، والحاصلة على درجة الدكتوراه في الآثار الإسلامية، والطالبة أميرة شعبان الملتحقة بكلية الطب بالفيوم لهذا العام، بعد حصولها على مجموع 94٪ باعتبارهما نموذجين مشرفين في تحدي الأمية وطلب العلم.

صرح الدكتور محمد سعيد أبو الغار، بأن جامعة الفيوم تُقدم إسهامات كبيرة للقضاء على الأمية، وتمد يد العون لكل الساعين في هذا الاتجاه، كما عقدت مؤخرًا بروتوكولات تعاون مع الهيئة القومية لتعليم الكبار بالفيوم؛ والتي يقوم طُلاب الجامعة بموجب هذا التعاون بمحو أمية عدد من الأفراد لكل طالب خلال العام، وذلك ضمن مشروع التنور المجتمعي.

كما أثنى أبو الغار، على الجُهود الكبيرة والإرادة القوية للدكتورة لبني، والطالبة أميرة، بوصفهما نموذجين يُحتذى بهما في طلب العلم والمثابرة، وتحقيق الهدف، مشيرًا إلى أن الجامعة قامت بتقديم منحة دراسية للطالبة أميرة شعبان، تشمل المصروفات الدراسية والإقامة بالمدن الجامعية.

كم كرًم رئيس الجامعة، الدكتورة لبنى صالح، وسلمها درع الجامعة تقديرًا لجهودهما ومُثابرتهما في مراحل التعليم المختلفة؛ حيث خاضت مشوارًا مضنيًا منذ الالتحاق بفصول محو الأمية، وصولًا للمرحلة العلمية المرموقة التي حققتها.

رئيس جامعة الفيوم يكرم أميرة شعبان
رئيس جامعة الفيوم يكرم أميرة شعبان

من جانبها عبرّت لبني صالح، عن امتنانها لإدارة الجامعة لدعوتها وتكريمها، وتقدير جهودها في الحصول على الدكتوراه.

فيما قدمت الطالبة أميرة شعبان، شُكرها لرئيس الجامعة، لمُوافقته على منحها منحة دراسية كاملة طيلة أعوام الدراسة بكلية الطب بالفيوم.

رئيس جامعة الفيوم يكرم أميرة شعبان
رئيس جامعة الفيوم يكرم أميرة شعبان
تابع مواقعنا