الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بُترت قدمها والثانية في خطر.. أسرة ضحية الدهس بالشرقية توجه رسالة للنائب العام | فيديو

خلود ومكان حادث الدهس
محافظات
خلود ومكان حادث الدهس
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 05:15 م

بعثت أسرة الفتاة خلود، ضحية حادث الدهس هي وشقيقها بقرية المزارقة التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، رسالة يستغيثون خلالها بالنائب العام مما تعرضت له الفتاة وشقيقها على يد شخص أرعن كان يقود بسرعة جنونية دون أن يحمل رخصة قيادة.

عم الفتاة، ويُدعى فارس السيد، قال لـ القاهرة 24، إن ابنة شقيقه دومًا ما كانت في حالها كما تربت هي وشقيقها، حيث كانت تستعد وشقيقها الصغر لحضور حفل زفاف ابن عمهما، عصر الجمعة، إلا أن أحد الأشخاص المعروف عنهم التهور بالقرية كان يستقل سيارة وأتى مسرعًا بعدما انحرفت بيديه عجلة القيادة جراء سرعته الجنونية، وفي لحظات دهس الفتاة وشقيقها ليودي بمستقبل الفتاة ويتسبب في بتر قدمها خلال ساعات من وقوع الحادث.

 

لجأ العم  إلى رجال القانون وعدالة القضاء المصري، راجيًا أن ينال المتهم نصيبه مما اقترفته يداه، بعدما تسبب في تدمير مستقبل فتاة يشهد القاصي والداني لها بحُسن الخلق والاجتهاد في دراستها.

 

حسيني محمد فايز، خال الضحية، التقط أطراف الحديث ليُكمل من بعد عمها: يرضي مين اللي حصل دا يدفع ثمنه بنت وأخوها كل ذنبهم إنهم واقفين في الشارع وشخص مش مسؤول بيلعب بعربية؟، قبل أن يشير إلى أن المتهم لا بُد وأن يلقى جزائه بالقانون حتى لا تكثر مثل تلك الحوادث الغير مسؤولة وتُصبح ىفة يصعب مع الوقت بترها.

 

وأشار خال الضحية، إلى أنهم تسلموا قدم الفتاة ودفنوها بمقابر الأسرة، فيما لا تزل حالة المجني عليها خطرة، وحتى الآن لا تعرف ما حدث لها: مستنيينها تفوق ونحاول نوصل لها اللي حصل.. حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب.

وقبل ساعات قليلة، تم التصريح بخروج الطفل عبدالله، البالغ من العمر سبع سنوات، من مستشفى فاقوس المركزي، عقب تلقيه الإسعافات الطبية اللازمة جراء ما تعرض له من نزيف داخلي بالبطن إثر وقوع الحادث، فيما لا تزل شقيقته خلود تمكث بوحدة العناية المركزة بمستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي العلاج اللازم لحالتها.

الأجهزة الأمنية كانت قد ألقت القبض على المتهم، والذي تبين عدم حمله لرخصة قيادة، وأنه كان يقود السيارة بغرض التنزه -حسب أقواله-، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا