الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البنك الأهلي: لدينا طموح أكبر الموسم الجديد.. ونرفض دوري المجموعتين

أشرف نصار رئيس نادي
رياضة
أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 05:57 م

علق أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، على الموسم الذي قضاه فريقه في الدوري الممتاز، والاستعداد للموسم الجديد من المسابقة المحلية.

وقال أشرف نصار في تصريحات تليفزيونية، إن خريطة مسابقة الدوري المصري الممتاز تغيرت منذ الموسم الماضي وأصبحت المنافسة صعبة للغاية، خاصة بعد بقاء الفرق الصاعدة الموسم المـاضي وهبوط فرق لها باع كبير في الدوري الممتاز وصعود فرق جديدة تستعد بقوة.

وأضاف رئيس نادي البنك الأهلي حديثه: ستظل مشكلة عدم انتظام جدول المباريات والتوقيتات قائمة ما لم يكن هناك قرار استثنائي.

كما يرى أشرف نصار، أن إقامة دوري المجموعتين سيؤثر بالسلب على قوة الدوري المصـري، لذلك فهو ضد هذه الفكرة.

وأردف حديثه عن جودة المدرب المصري: أثق في المدرب المصري ولدينا كفاءات تدريبية رائعة، بينما نجد المدرب الأجنبي يحتاج وقت كبير للتأقلم والتعرف علي اللاعب المصري.

أما عن رأيه في تولي البرتغالي كارلوس كيروش قيادة المنتخب الوطني، فقد أوضح: كيروش لديه مهمة صعبة مع منتخبنا الوطني في مباراتي ليبيا، وهناك دور مهم للغاية للجهاز المعاون لمساعدة كيروش في التعرف على الأجواء داخل المنتخـب واختيارات اللاعبين.

واستكمل عن فريق البنك الأهلي، مؤكدًا أن إدارة النادي كانت لديها طموح أكبر الموسم الماضي وكان هدفها الرئيسي التواجد في منتصف جـدول الدوري المصري الممتاز.

وأردف أشرف نصار: طالبنا الجهاز الفني واللاعبين قبـل الإعداد للموسم الجديد بتقديم نتـائج إيجابية تليق بطموحات وإسم نادي البنك الأهلي.

وواصل رئيس نادي البنك الأهلي تصريحاته: طالبنا خالد جلال المدير الفني للفريق بتقديم تقرير يتضمن سلبيات وإيجابيات الموسم الماضي وتحديد احتياجات الفريق من صفقات استعدادًا للموسم الجديد.

واختتم حديثه عن تدعيم صفوف الفريق قائلا: تمكنا من التعاقد مع لاعبين أصحاب قدرات فنية رائعة ضمن خطة تدعيم الفريق في بعض المراكز حيث تعاقدنا مع الثلاثي الدجلاوي محمد هلال وأحمد سعيد وإسحاق يعقوبو والتعاقد أيضا، مع كلا من كـريـم بامبو ومحمد فتحي وأحمد ياسين بعد إنتهاء إعارته مع فريق البنك الأهلي استعارة مهاجم الزمالك الشاب أسامة فيـصل وتجديد استعارة شـادي رضـوان لاعب النادي الأهلي لموسم آخـر

تابع مواقعنا