الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابطة الأندية تعرض خوض الدوري من دور واحد في اجتماع السبت المقبل | خاص

أحمد دياب رئيس رابطة
رياضة
أحمد دياب رئيس رابطة الأندية
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 06:12 م

تعرض رابطة الأندية، برئاسة أحمد دياب، على الأندية لعب مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم القادم 2021/2022 من دور واحد، وليس من دورين كما هو معمول به دائمًا خلال اجتماع مقرر له يوم السبت المقبل.

وعلم القاهرة 24، أن رابطة الأندية تُفضل أن يكون الدوري الممتاز الموسم المقبل، من دور واحد وليس من دورين، بسبب التوقفات الكبيرة للمسابقة الموسم المقبل.

كما سيكون شكل مسابقة الدوري المصري الممتاز، في حال تم الموافقة من الأندية على اللعب دور واحد وجود تنافس بين أول 8 أندية على لقب مسابقة الدوري، وآخر 10 أندية على الهبوط.

فيما اجتمع مسئولو رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب وعماد متعب نائب الرابطة، وبعضوية كل من صفي الدين بسيوني وثروت سويلم وعامر حسين وشريف صالح، وخالد رفعت؛ من أجل وضع ترتيبات مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم القادم.

وكشفت رابطة الأندية التي تدير مُسابقة الدوري المصري الممتاز برئاسة أحمد دياب، عن إجراء قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد قبل يوم 5 أكتوبر المقبل.

وكان عامر حسين عضو الرابطة، قدّم في وقت سابق، تصورًا كاملًا لجدول الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، والذي سيكون به توقفات كثيرة بسبب ارتباط المنتخب الأول بمباريات تصفيات كأس العالم وكأس العرب وكأس الأمم الإفريقية، بجانب ارتباطات الأندية بالبطولات الإفريقية.

تابع مواقعنا