الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حماية المستهلك يطلق حملة استدعاء هيونداي توسان TLE لتلك الموديلات

هيونداي توسان
سيارات
هيونداي توسان
الأحد 26/سبتمبر/2021 - 07:31 م

أعلن جهاز حماية المستهلك، اليوم الأحد، عن حملة استدعاء بعض موديلات طراز هيونداي توسان  Tle وذلك لـ موديلات ما بين عاميّ 2015 و2020.والذي ينتمي إلى فئة الطرازات الـ SUV متعددة الاستخدامات .

استدعاء هيونداي توسان 

حماية المستهلك أصدرت بيان استدعاء سيارات هيونداي توسان موديلات 2015 و 2016 و2017 و2018 و2019 و2020 خلال بيان صحفي أنه في إطار الاطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصًا علي سلامة المستهلكين، سيتم استدعاء تلك الموديلات كإجراء وقائي، وحرصًا من شركة جي بي غبور أوتو، وكيل علامة  هيونداي الكورية في السوق المحلي، على سلامة العملاء.

وأوضح أنه من المفترض البدء في حملة فحص مجاني للكشف علي وحدة التحكم الإلكترونية الهيدروليكية (HECU) ، وعمل تحديث لبرمجة وحدة التحكم.

 

هيونداي توسان

 

كما ناشد مُلاك السيارة هيونداي توسان بضرورة الإتصال علي الخط الساخن الخاص بالشركة المالكة وذلك للحجز المسبق، والتأكد من خضوع السيارة لهذا الإجراء الوقائي، وفي حالة خضوعها سيتم تحديد موعد في أقرب مركز خدمة معتمد دون أي تكلفة أو رسوم علي العميل.

ونوه الجهاز أن في حالة رغبة العميل في التأكد إذا كانت السيارة الخاصة به ضمن حملة الفحص، يرجي إدخال رقم الشاسيه والموتور من خلال رابط الموقع الرسمي لـ شركة هيونداي في مصر، مع إمكانية حجز موعد مناسب لإجراء الفحص.

جدير بالذكر أن حماية المستهلك، أعلن الأسبوع الماضي عن حملة استدعاء لـ طراز كيا سبورتاج الموديلات ما بين عاميّ 2016 وحتى 2021، للكشف على وحدة التحكم الإلكترونية الهيدروليكية، بالإضافة إلى عمل تحديث لبرمجة وحدة التحكم.

 

هيونداي توسان 2022

 

مواصفات هيونداي توسان 2022

واعتمدت سيارة هيونداي توسان 2022، المتوفرة حاليًا في السوق المحلي على محرك تربو رُباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي. قادر على توليد قوة حِصانية قدرها 180 حِصانًا، مع عزم دوران 265 نيوتن/ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أتوماتيك مكون من سبع سُرعات.

فيما زودت سيارة هيونداي توسان 2022 مع وسائل أمان قياسية من بينها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانزلاق، بالإضافة إلى توزيع إلكتروني لقوة الفرامل. وبرنامج التوازن عند صعود المرتفعات، علاوة على وجود فرامل يد كهربائية، فضلًا عن أحزمة أمان أمامية.

تابع مواقعنا