رئيس التحرير
محمود المملوك

مران الزمالك المسائي.. كارتيرون يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على هامش التدريب المسائي، الذي انطلق مساء اليوم الأحد، على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، مع لاعبي الفريق، عن بعض الأمور الفنية لتنفيذها في التدريب، مشيدًا بالتزام اللاعبين خلال المعسكر الحالي ببرج العرب.

وطالب كارتيرون لاعبي الفريق بالتركيز في الفترة المقبلة، استعدادًا لمباريات الفريق في انطلاقة دوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم الجديد، وذلك في ظل تأجيل مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

وخلال المران، خصص باتريس كارتيرون، فقرة تدريبات بدنية وإطالات في بداية التدريب، وغاب سباعي الزمالك الدولي عن التدريب المسائي اليوم، وذلك  بعد قرار الجهاز الفني للفريق بمنح الدوليين راحة 48 ساعة.

وضم البرتغالي باتريس كارتيرون، المدير الفني لمنتخب مصر، 7 لاعبين لقائمة الفراعنة لمباراة ليبريا الودية، جاءت أسمائهم على النحو التالي:- محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" وطارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد "زيزو".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل